الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيرزيت والسرية وابداع يناشدون اتحاد السلة التروي ويخاطبون جوال

نشر بتاريخ: 26/07/2015 ( آخر تحديث: 26/07/2015 الساعة: 22:01 )
بيرزيت والسرية وابداع يناشدون اتحاد السلة التروي ويخاطبون جوال
رام الله- معا : ناشدت اندية بيرزيت وابداع الدهيشة وسرية رام الله الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالتروي في قراراته التي وصفتها بالانفعالية ووفق ردود الأفعال .

ففي بيان صحفي صادر عن الأندية الثلاث وزع على وسائل الإعلام جاء فيه " إننا في الأندية الثلاث بيرزيت والسرية وإبداع نناشد الأخوة أعضاء اتحاد كرة السلة بالتروي في قراراتهم بما يتعلق بالمربع الذهبي لما لهذه القرارات من ضرر سيلحق بالاتحاد والأندية واللعبة بشكل عام وخاصة القرار المتسرع والانفعالي الذي أصدره الاتحاد وعممه يوم أمس بخصوص تخسير فريق بيرزيت دون وجه حق . ونوجه الدعوة مجددا للاجتماع والحوار معكم على قاعدة الاحترام. وإننا في الأندية الثلاث تواصلنا وسنتواصل مع السادة في شركة جوال كراعية للدوري في سبيل وضع النقاط على الحروف وفق المصلحة العامة مع علمنا بان قرارات الاتحاد الانفعالية سوف يكون لها بالغ الضرر على المنظومة السلوية وعلى جهد الأندية التي دفعت بكل قوتها لإنجاح الدوري الأطول والأكثر تكلفة وجهد ومثابرة من الجميع . كما اننا سنتواصل مع الأخوة في اللجنة الاولمبية لوضعهم في صورة حقائق الأمور وبالوثائق والبراهين"

وجاء في البيان أيضا " الأندية الثلاثة ومعها كافة المنظومة السلوية يقدرون عاليا الرعاية الكريمة من جوال ودعمها المشكور للسلة الفلسطينية منذ سنوات ويطالبوها بالمساعدة لوضع حد لمحاولة إنهاء الدوري بهذا الشكل السلبي".