الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي السواحرة الشرقية يكرم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 27/07/2015 ( آخر تحديث: 27/07/2015 الساعة: 14:34 )
نادي السواحرة الشرقية يكرم الناجحين في الثانوية العامة

القدس - معا : نظم نادي السواحرة الشرقية حفلا تكريميا لخريجي الثانوية العامة تحت اسم ( فوج شهداء السواحرة) وذلك بحضور الامين العام لمجلس الوسط للشباب والرياضة ماهرة الجمل ممثلا عن رئيس المجلس سيادة اللواء جبريل الرجوب ورئيس جامعة القدس عماد ابو كشك ومدير الامن الوقائي في محافظة القدس العميد وجيه الرجوب ومدير وعضو اقليم القدس لحركة فتح ناصر جعفر وهدى الخطيب عن دائرة الاندية في مجلس الوسط هدى الخطيب وامناء السر لحركة فتح في السواحرة وابو ديس والعيزرية والتجمعات البدوية وجمع غفير من اهالي السواحرة وطلبة التوجيهي وعائلاتهم.

وافتتح الحفل رئيس النادي محمد ابوحسين مرحبا بالحضور مشيرا الى عمق العلاقة المجتمعية بين السواحرة وجامعة القدس والتركيز على دور اﻻجهزة اﻻمنيه الفلسطينية في حماية المواطن والسهر على راحته حتى ينعم باﻻمان كما وهنأ حسين الطلبة والطالبات وذويهم على نجاحهم
ومن جانبه أكد رئيس جامعة القدس على عمق العلاقة الوثيقة بين الجامعه والمجتمعات المحليه ومنها السواحرة مهنئاً الطلبه وذويهم بنجاحهم .

ونقل الامين العام لمجلس الوسط ماهرة الجمل تحية سيادة اللواء جبريل الرجوب وتهنئته للناجحين متمنيا الحظ والمستقبل الواعد لهم واكدت الجمل ان المجلس الاعلى ممثلا بسيادة اللواء جبريل الرجوب وتوجيهاته يسعى الى خلق واقع شبابي افضل وان الفرص ستكون متاحة بشكل اكبر واوسع مشيرة ان الحفل هو دفعة معنوية للطلبة وان المجلس سيكون دائما حاضرا وفي كل المناسبات لدعم ابناءه والوقوف بجانبهم وجانب انديتهم في فرحهم ومناسباتهم المجتمعية والوطنية .

كما شكر عضو اقليم حركة فتح ناصر جعفر النادي على هذه اللفته الكريمه وشدد على حرص الحركة على الدعم لهذه المناسبات مهنئا النادي على هذه الفعالية والطلاب وذويهم على هذا النجاح.

والقى الطالب مؤيد ناصر جعفركلمة الطلبة موجها التحية والشكر الى النادي والقائمين على هذا اﻻحتفال والتهنئة والتبريكات لجميع الخريجين.
وفي نهاية الحفل قدم النادي درعا تكريميا لسيادة اللواء جبريل الرجوب وتم توزيع الدروع على الضيوف الذين بدورهم قاموا بتوزيع الدروع على الطلبة الناجحين.