الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يتفقد لاعبي الأولمبي على استاد فيصل

نشر بتاريخ: 27/07/2015 ( آخر تحديث: 27/07/2015 الساعة: 16:21 )
اللواء الرجوب يتفقد لاعبي الأولمبي على استاد فيصل

القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – تفقد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاثنين، لاعبي منتخبنا الوطني الاولمبي، ضمن معسكرهم التدريبي الذي يقام على استاد فيصل الحسيني بالرام، استعدادا لخوض بطولة غرب اسيا للمنتخبات الاولمبية المقرر انطلاقها في دولة قطر اواخر ايلول المقبل.


واشاد الرجوب بمستوى الالتزام والانضباط عند اللاعبين مجددا تأكيده على اهمية توفر المهارات الفنية والبدنية عندهم، بالاضافة الى تجسيد المفهوم الحقيقي للاعب الوطني المنضبط، الذي يجب عليه ان يكون مثالا يحتذى به عند كل الرياضيين، بالاضافة الى اظهار عظمة وشموخ الفلسطيني المثابر عند تواجده في اي مسابقة اقليمية او قارية او دولية.

واشار الى اهمية المشاركة المرتقبة، والفائدة التي ستعود على اللاعبين من الاحتكاك مع منتخبات متميزة على مستوى غرب اسيا، سيكون لها الكثير من الفوائد على المستويين الفني والبدني والخبرة للاعبين الذين سيشكلون رافدا مهما للمنتخب الوطني الاول مستقبلا.

واستمع الرجوب الى المدير الفني للمنتخب، عبد الفتاح عرار، الذي تحدث عن الخطة التي يعمل بها الجهاز الفني للمنتخب، على مستوى المعسكرات الداخلية والخارجية، وترتيب المباريات الودية وباقي التجهيزات اللازمة من اجل انجاح المشاركة المرتقبة.