الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ طنبورة يثمن دعم الفصائل الوطنية والاسلامية على دعمهم لجمعية الفلاح

نشر بتاريخ: 23/09/2007 ( آخر تحديث: 23/09/2007 الساعة: 21:42 )
غزة - معا ثمنت فصائل من منظمة التحرير الفلسطينية والإسلامية على دور الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية، عضو المجلس الوطني الفلسطيني على جهوده في رفع المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار الإسرائيلي الخانق على قطاع غزة.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ طنبورة وفداً مشتركاً من حركة فتح، والجبهة الشعبية، والجبهة العربية، وحركة الجهاد الإسلامي في مقر جمعية الفلاح الكائن في حي الصفطاوي شمال قطاع غزة.

وشمل الوفد كل من السيد/ أكرم أحمد وزاهر نعيم وزكي أبو عودة، وجابر البسيوني وخليل نصر.

وأكد الوفد على دور جمعية الفلاح في تقديم المساعدات المادية والعينية للمواطنين الفلسطينيين عامة دون تمييز ، معربين عن تضامنهم الشديد مع الشيخ طنبورة لأنه لا ينظر للأمور بصورة سياسية وحزبية في عمله الخيري.

بدوره رحب الشيخ طنبورة بالوفد وشكرهم على دعمهم للجمعية، داعياً الفصائل الفلسطينية إلى تكاثف الجهود من أجل إخراج شعبنا من المأزق الراهن المتمثل في حالة الفراغ السياسي بين الضفة الغربية وقطاع غزة.

وتطرق الشيخ طنبورة في حديثه عن الدور السلبي للعديد من الجمعيات الخيرية التي تقدم خدماتها على أساس الانتماء الحزبي مع المواطنين، الأمر الذي ترك انطباع سلبي لدى الكثير من الداعمين في الخارج على الجمعيات عامة وجمعية الفلاح خاصة من التوقف عن الدعم كما كان معهود في السابق.

واستنكر الهجمة الشرسة التي تشن ضد الجمعية في غزة والأزمة الكيدية ضد المواطنين والعاملين في الجمعية من قبل أطراف داخلية.