الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "زيت" تطلق حملة تسويق واسعة إيذانا ببدء بيع منتجاتها في الاسواق المحلية

نشر بتاريخ: 24/09/2007 ( آخر تحديث: 24/09/2007 الساعة: 16:26 )
رام الله -معا- تنظم الشركة الوطنية للصناعات الزراعية "زيت"، حفلا في رام الله، بعد غد الأربعاء، بمناسبة طرحها مجموعة جديدة من منتجاتها من زيت الزيتون البكر الفاخر في السوق المحلية.

ويأتي تنظيم الحفل إيذانا بانطلاق حملة تسويقية واسعة ستقيمها الشركة في الأراضي الفلسطينية، للترويج لمنتجاتها والتي ستقدم للجمهور بحلة مميزة، تتناسب وشتى الأذواق و الاستعمالات، ولذا فقد عمدت الشركة إلى طرح المنتجات ضمن عبوات خاصة، تمتاز بقدرتها الفائقة على الحفاظ على الزيت وجودته، بعيدا عن كافة المؤثرات الضارة.

وقامت الشركة بتحضير ثلاثة أنواع من العبوات الجديدة ، تسوق كل منها تحت اسم تجاري خاص بها، الأول من الكرتون و هو الحجم العائلي، ويتراوح حجمه بين 3 -5 -10 ليتر، ويمثل أحدث التقنيات في مجال حفظ الزيت وتسويقه عالميا، علما بأنه من المقرر أن تسوق هذه المنتجات تحت الاسم التجاري "طيب".

أما النوع الثاني فمصنوع من الفخار، ويتراوح حجم عبواته بين300-500-700 مللمتر، وهذه ستطرح تحت الاسم التجاري "ماسة"، فيما النوع الثالث فمصنوع من الزجاج وبحجم يتراوح بين 500 -750 مللمتر، وسيسوق تحت اسم "ذهب".

وذكر سمير حليلة، رئيس مجلس ادارة الشركة، أن طرح هذه المنتجات يجسد حرص الشركة على تطوير انماط الاستهلاك في السوق المحلية، وتقديم منتجات تلبي تنوُع حاجة المستهلك الفلسطيني.

ولفت حليلة، إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تطرح فيها منتجات الشركة في السوق المحلية، مؤكدا أن الشركة لن تتوانى عن توفير أفضل المنتجات وضمن أحسن المواصفات.

يذكر أن شركة "زيت" انطلق نشاطها العام 2004، بمبادرة من عدد رجال الأعمال الفلسطينيين والأجانب، ويصل رأسمالها إلى مليون ونصف المليون دولار.