الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الجنوب ينظم يوما تطوعيا في محمية واد القف

نشر بتاريخ: 05/08/2015 ( آخر تحديث: 05/08/2015 الساعة: 17:46 )
مجلس الجنوب ينظم يوما تطوعيا في محمية واد القف
بيت لحم- معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة/ الجنوب- نظمت الدائرة الشبابية في المجلس الاعلى للشباب والرياضة فرع الجنوب يوم الثلاثاء بالشراكة مع مديرية زراعة الخليل، وبلدية ترقوميا، ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية، ومجلس قروي بيت كاحل ومجموعات شبابية من القدس ضمن تجمع الارشاد والتوجيه المهني تحت شعار "سفراء القدس" يوما تطوعيا في محمية واد القف شمال غرب الخليل وذلك بهدف تنمية وتعزيز قدرات الشباب على روح العمل التطوعي والحفاظ على البيئة.

وتخلل الفعالية العديد من الانشطة والاعمال التطوعية والتي تمثلت في بناء جدران حجرية وتنظيف المحمية من النفايات وترتيبها لتصبح المحمية متنزه لاهالي الخليل وزائريها من المناطق المحيطة.
وتحدث فضل الحوامدة مدير الغابات والمراعي في مديرية الزراعة حول اهمية محمية واد القف وانها تشمل اكبر مشتل زراعي في فلسطين واكد على التعاون المستمر بين مديرية الزراعة والمبادرات الشبابية التي ينظمها المجلس الاعلى للشباب والرياضة.
وقال عواد فطافطة رئيس بلدية ترقوميا ان البلدية تعمل على انشاء مخيما دائما للشباب الفلسطيني محليا ودوليا حتى تصبح المحمية متنفسا للشباب في منطقة الجنوب.

واختتم الفعالية محمد الهيموني مدير دائرة الشباب في المجلس الاعلى بالشكر لجميع المشاركين الطلائع والشباب والمؤسسات الشريكة وكذلك اكد على الارتباط الوثيق الدائم بين القدس والخليل.