الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإعلام": تصريحات الزهار حرف لبوصلة نضالنا

نشر بتاريخ: 06/08/2015 ( آخر تحديث: 06/08/2015 الساعة: 13:57 )
رام الله- معا- اعتبرت وزارة الإعلام تصريحات بعض قادة "حماس" وفي مقدمتهم د. محمود الزهار، استعراضًا إعلاميًا، واستغلالاً لكل المناسبات والفرص، في أسطوانة مشروخة هدفها شن هجمات على الرئيس محمود عباس وحكومة الوفاق، التي حظيت بموافقة "حماس" كغيرها من فصائل العمل الوطني والإسلامي.

وقالت الوزارة في بيان تلقت معا نسخة عنه "إن تتبع الافتراءات على لسان البعض في حماس ومن بينهم السيد الزهار تكشف وللأسف، استمراء هؤلاء لحالة الانقسام والشرخ الفلسطيني، لأن وحدة الصف الفلسطيني تقوض مصالحهم الشخصية والفئوية وأجنداتهم الإقليمية، وكيل الاتهامات على قاعدة "يكاد المريب أن يقول خذوني"، وكأن غزة المحاصرة والمكلومة والمنكوبة بحاجة لمزيد من التمزق والانقسام".

وأضاف البيان "أن قضيتنا التي تمر بمفترق طرق خطير، وسط تحريض الاحتلال المتواصل ضد شعبنا وقيادته وتجاه كل ما هو فلسطيني، في أعقاب الانجازات السياسية المتواصلة التي حققتها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الأخ الرئيس محمود عباس، تستدعي من الجميع حشد الجهود وتعميق الخطاب الوحدوي، وليس إمعان هؤلاء، في خلط الحابل بالنابل وتوتير الوضع والتساوق مع الاحتلال سعياً لتدمير المشروع الوطني الفلسطيني، ولحرف بوصلة نضالنا عن وجهتها".