الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تعقد ورشة لمديري المدارس حول التواصل الالكتروني المدرسي

نشر بتاريخ: 06/08/2015 ( آخر تحديث: 06/08/2015 الساعة: 12:36 )
سلفيت- معا- عقدت مديرية تربية سلفيت ورشة عمل لمديري المدارس في المركز الجماهيري بسلفيت، حول برنامج "بيئة التواصل الالكتروني المدرسي"E-School بحضور القائم بأعمال مدير عام التقنيات التربوية في وزارة التربية والتعليم العالي المهندس طالب الحاج والنائب الإداري ناجح حرب، ورئيس قسم التقنيات مؤيد شريف ورئيس قسم المتابعة الميدانية امجد عودة ورئيس قسم العلاقات العامة محمد الأقرع، ومنسق البرنامج عامر عودة ومديري المدارس.

وتهدف الورشة إلى تفعيل برنامج التواصل الالكتروني (E-School) الذي يشكل حلقة الوصل بين أولياء الأمور والإدارة والمعلمين، ويتيح فرصة للأهالي لمتابعة نتائج أبنائهم الطلبة الكترونيا، من خلال رسائل قصيرة يتم إيصالها لهم مباشرة على أجهزة الهاتف المحمول من أي مكان وفي أي زمان. ويعطي البرنامج أيضا إمكانية متابعة مدير المدرسة لمعلميه من خلال الاطلاع على أنشطتهم، والواجبات التي يعينونها للطلبة وغيابهم بالإضافة إلى غياب الطلبة وتقارير سلوكهم.

هذا وتم تقديم عروض الكترونية تطبيقية وإيضاحات تفصيلية حول البرنامج واليات تطبيقه ونتاجات توظيفه لخدمة العملية التعليمية وتعزيز التواصل بين المدرسة والمجتمع المحلي.