الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يستقبل بعثة أهلي الخليل

نشر بتاريخ: 06/08/2015 ( آخر تحديث: 08/08/2015 الساعة: 13:14 )
هنية يستقبل بعثة أهلي الخليل

غزة - معا - أسامة أبو عيطة:أكد دولة الدكتور إسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق أن زيارة بعثة نادي أهلي الخليل إلى قطاع غزة تحمل في طياتها رسائل وطنية عظيمة, تتعدى الجانب الرياضي.

جاءت كلمات الدكتور هنية خلال استقباله لبعثة الخليل مساء أمس في منزله, الذي استضاف أفراد البعثة رفقة إدارة نادي الشجاعية والعديد من الكوادر الرياضية على مأدبة عشاء.


وقال هنية إن حضور بعثة نادي الخليل يعد نجاحاً وانتصاراً في وجه المحتل, الذي حاول أن يضع الكثير من العراقيل لوصولها إلى القطاع, مرحباً بالبعثة على أرض القطاع الصامد.

ونوه هنية إلى أن المباراة تاريخية, وتحمل في طياتها العديد من الرسائل العظيمة, والتي أبرزها الرسالة الوطنية, والتي تدلل على أن الشعب الفلسطيني واحد, ولن يستطيع الاحتلال أن يفرق بينه.

وقال الدكتور هنية :"ننظر إلى زيارتكم أبعد من حدود الرياضة والزمان والمكان, وسنمضي جميعاً من أجل العمل على توحيد فلسطين وأبناء شعبها".

وأشار هنية إلى الرفض الكامل لكافة مصطلحات التقسيم, والتي يحاول الاحتلال إلى تكريسها, قائلاً :"لا دولة في غزة بدون الضفة, ولا دولة بالضفة دون غزة".

وقدم دولة الدكتور هنية شكره إلى اللواء جبريل الرجوب على الجهود التي بذلها من أجل إقامة اللقاء, الذي عمل الاحتلال على وضع العديد من العراقيل بغية عدم إقامته, ولكن الإصرار والعزيمة والصمود الذي يمتلكه أبناء الشعب الفلسطيني نجح رغم المعيقات.

وقدم كفاح الشريف رئيس بعثة أهي الخليل وصلاح حرز الله رئيس نادي الشجاعية شكرهما إلى دولة الدكتور هنية على حفاوة الاستقبال, موجهان تحيتهما إلى عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة للجهود الضخمة والجبارة التي يقدمها من أجل خدمة الجانب الرياضي, والعمل على الارتقاء به في العديدؤمن الجوانب.