الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتور مازن الخطيب مديرا فنيا لفريق ترجي واد النيص

نشر بتاريخ: 06/08/2015 ( آخر تحديث: 06/08/2015 الساعة: 14:58 )
الدكتور مازن الخطيب مديرا فنيا لفريق ترجي واد النيص
بيت لحم - معا - محمد أبو عرام/ المنسق الإعلامي: نجحت إدارة فريق نادي ترجي واد النيص في التعاقد مع المدرب القدير مازن الخطيب لقيادة الفريق خلال الموسم الرياضي 2015-2016.
وبين سليم ابو حماد رئيس النادي بأن تعيين الدكتور مازن الخطيب مديراً فنيا للفريق خلال الموسم المقبل يعتبر نقطة الانطلاق نحو ترسيخ رؤية النادي خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها ادارة الفريق بعد نهاية الموسم الماضي.

وأكد ابو حماد بأن المدير الفني الجديد يعتبر اضافة نوعية لما يمتاز به من أخلاق عالية وفكر كروي وقدرة تدريبية هائلة وسيرة ذاتية غنية عن التعريف.
فيما اشار عبد الله ابو حماد على ان المدير الفني مازن الخطيب وخلال اجتماعة الاول مع لاعبي الفريق أظهر للجميع بأن هدفة الاساسي اعادة الفريق الى وضعه الطبيعي متغلبا على كل الظروف .
وأشاد ابو حماد بالقدرة التي يمتاز بها مازن الخطيب سواء خلال تدريبه لفريق الظاهرية او قيادته للمنتخب الوطني الاول في عام 2008 اضافة الى استلامه مهام الامانه العامة للجنة الاولمبية الفلسطينية.

من جهته أبدى مازن الخطيب سعادته وارتياحة لقيادة فريق الترجي مؤكدا انه سيعمل ليل نهار من أجل اعادة ترتيب الفريق واعادته الى مكانته الطبيعية مبينا انه سيعمل مع الطاقم الفني واللاعبين والادارة كخلية نحل واحدة من اجل تحقيق الهدف المنشود.

يشار الى ان الجهاز الفني يضم كل من سمير جمال مدربا ومحمد صالح مدربا للحراس واحمد جمال مديرا اداريا للفريق وعاطف ابو حماد المدير التنفيذي
ويسعى فريق ترجي واد النيص الى دخول اجواء المنافسة خلال هذا الموسم وفي كافة البطولات الرسمية .