الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو ديس:شباب النضال ينظم بطولة الشهيد ليث فضل الخالدي

نشر بتاريخ: 08/08/2015 ( آخر تحديث: 08/08/2015 الساعة: 13:17 )
أبو ديس:شباب النضال ينظم بطولة الشهيد ليث فضل الخالدي
القدس - معا : نظم اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بلدة أبو ديس بطولة الشهيد ليث فضل الخالدي لخماسيات كرة القدم ، على شرف الانطلاقة 48 للجبهة والذكرى السادسة لرحيل القادم المؤسس د. غوشة .

وانطلقت فعاليات البطولة امس الجمعة على ملعب أبو ديس المعشب ، بمشاركة 8 فرق مثلت قرى ابوديس والعيزرية و السواحرة بالاضافة لفرق اتحاد شباب النضال وفاز بكأس البطولة فريق الشهيد غسان كنفاني من ابوديس و حصل فريق الشهيد سامر عرار على المركز الثاني فيما احرز فريق الشهيد ليث الخالدي المركز الثالث و حاز فريق الشهيد خالد العزة "ابو الوليد" على المركز الرابع.

وافتتح البطولة عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب ، وعضو اللجنة المركزية مراد حرفوش ، وسكرتير اتحاد شباب النضال المنظم للبطولة سائد صباح .
وقال طالب إن الوفاء لدماء الشهداء والسير على خطاهم يتطلب منا جميعا الاسراع في الةحدة الوطنية ورص الصفوف لمواجهة حكومة نتنياهو العنصرية المتطرفة ، مؤكدا أن هذه البطولة التي حملت اسم شهيد الدفاع عن الطفولة ليث الخالدي ، لهي تأكيدا على أن شهداء فلسطين هم الاوفياء الذين يستحقوا أن نتذكرهم دائما .

ومن جانبه قال حرفوش إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والتصدي لقطعان المستوطنين ، مشيرا أن الاحتلال وعبر تصعيده المستمر يتطلب وقفة فلسطينية جادة .

هذا ورحب صباح بالفرق المشاركة وبالروح الرياضية التي ساهمت في انجاح البطولة ، ومستوى الأداء ، مشيرا أن اتحاد شباب النضال مستمر في انشطته المختلفة وأن هذه البطولة بداية لسلسلة من الانشطة الثقافية والرياضية .

وتوج بكأس البطولة فريق الشهيد غسان كنفاني من ابوديس و حصل فريق الشهيد سامر عرار على المركز الثاني، فيما احرز فريق الشهيد ليث الخالدي المركز الثالث و حاز فريق الشهيد خالد العزة "ابو الوليد" على المركز الرابع.

و في نهاية البطولة و زعت الميداليات و الكؤوس على الفرق الفائزة و تمنى الرفيق طالب اقامة البطولة القادمة على ارض القدس و التي لا تبعد كثيرا عن الملعب في عاصمة دولة فلسطين الحرة الابية.