الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي قلقيلية الأهلي بكرة القدم يكمل استعداداته للدوري القادم

نشر بتاريخ: 08/08/2015 ( آخر تحديث: 08/08/2015 الساعة: 13:32 )
نادي قلقيلية الأهلي بكرة القدم يكمل استعداداته للدوري القادم
قلقيلية – معا - خالد عرباس : يعكف غسان جوابرة المشرف الرياضي في نادي قلقيلية الأهلي واللجنة الرياضية المعاونة له إلى تكثيف الاستعدادات للموسم الرياضي القادم في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك بعد الانتهاء من تسجيل كافة اللاعبين الذين سيخوضون الدوري الجديد في تاريخ 15/10/2015م .

حيث تم اختيار عدد من لاعبي النادي الشباب والناشئين للمشاركة في الفريق بالإضافة إلى تعزيز الفريق بأربعة لاعبين كانوا قد خاضوا مع الفريق الموسم الماضي وكانت لهم بصمة واضحة في نتائج الفريق بالإضافة إلى لاعب جديد يسجل في صفوف الفريق لأول مرة.

وجاء هذا التعزيز ضمن دراسة قامت بها اللجنة الرياضية ليكون الاختيار بشكل مهني للفريق. ولاعبو التعزيز الذين تم الاتفاق معهم للمشاركة مع الفريق اللاعب احمد حمدوني المهاجم القادم من مدينة اللد الفلسطينية داخل أراضي عام 1948 والذي شارك مع الفريق الموسم الماضي في مرحلة الإياب فقط وكانت له البصمة الواضحة والفارقة في خط هجوم الفريق ، واللاعب والوافد الجديد للفريق المهاجم عنان الزاغة القادم من نادي شباب نابلس والمميز بسرعته ودقته وتسجيله للأهداف ، واللاعب الثالث المدافع والذي دافع عن ألوان النادي الأهلي الموسم الماضي بكل ثقة احمد نصر الله القادم من مدينة طولكرم ، واللاعب الرابع ابن النادي الأهلي علي حسنين " أبو حسين" بالإضافة لأبناء النادي الذين أكدوا ولائهم وانتمائهم لناديهم .

ومنهم حمودة فخري وعلي فراج ووجدي حمدان وشريف هلال وحسين عبد الله واحمد موافي وحسام حامد وأسيل عتال وبيسان عودة ومصعب شوبكي وعرفات أبو حامد وفارس وفراس نزال ، ومن الشباب صالح نصر الله ومحمود طبيب ومحمد عبد المولى وعبد الرحمن حماد وعبد الكريم موافي بالإٌضافة للحراس الثلاثة الشباب هارون نزال وبراء خروب وعادل شريم وتم أيضا تسجيل اللاعبين القدامى الجدد بالفريق نعمان أبو لبده وصبري النيص.

وأكد المشرف الرياضي في النادي غسان جوابرة أن مرحلة الاستعداد من تدريبات الفريق ستستمر حتى بدء الموسم القادم وان المرحلة لمقبلة ستكون تكثيف المباريات الودية مع الأندية لشقيقة من اجل الوقوف على جهوزية التشكيلة الرسمية التي ستخوض غمار الدوري القادم. وعن هدف إدارة النادي الأهلي هذا الموسم أكد غسان جوابرة أن الهدف واحد ووحيد هو الصعود للدرجة الأولى " المحترفين جزئي " وان إدارة لنادي الأهلي قد وضعت كافة الإمكانيات للصعود هذا الموسم طالبا من كافة اللاعبين اخذ الجدية والحرص على كافة النقاط خلال الدوري القادم وعدم الاستهتار بأي فريق كان.

وطالب جوابرة أيضا كافة الحريصين على النادي والفريق من إداريين سابقين ورياضيين وجماهير أن يقفوا بجانب الفريق خلال المرحلة المقبلة ويكونوا عونا وسندا للنادي بشكل عام وفريق كرة القدم بشكل خاص.