الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفنان وليد توفيق يحيي نادي هلال القدس ورئيسه

نشر بتاريخ: 08/08/2015 ( آخر تحديث: 08/08/2015 الساعة: 13:56 )
الفنان وليد توفيق يحيي نادي هلال القدس ورئيسه
عمان - معا - وجه الفنان اللبناني العربي الكبير وليد توفيق تحياته للشعب الفلسطيني ، واعرب عن حبه واحترامه لهذا الشعب العظيم الذي يرزح تحت نير الاحتلال منذ اكثر من سته عقود .

وقال الفنان توفيق خلال لقاءه بامين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي في منزل رجل الاعمال الفلسطيني سعادة سالم احمد سالم في العاصمة الاردنية عمان بحضور رجل الاعمال الحاج ماجد ابو عيشه" تحيه من قلبي من قلب فنان عربي لبناني الى نادي الهلال في القدس الشريف وتحياتي الى رئيس النادي د باسم ابو عصب ، انتم كرمتوني بدرع القدس الحبيبه وهذا لا يقدر بثمن واعتبره نيشان ووسام على صدري ومثل ما غنيت ببيرزيت اتمنى ان يكرمني الله بزيارة القدس الشريف واصلي فيها قبل موتي والتقي بشعبي وجمهوري في فلسطين الحبيبه ان شاء الله .

وقدم المحامي الشويكي للفنان توفيق شرحا تفصيليا عن نادي هلال القدس وما وصل اليه النادي من رافعة وطنية رياضية ثقافية اجتماعية في العاصمة المحتله واهمية الفعاليات والنشاطات التي يقوم بها النادي لخدمة ابناء القدس ورعايتهم .

من جهته اعرب الفنان وليد توفيق عن سعادته بلقاء وفد الهلال في عمان مؤكدا على عشقه وحبه للشعب الفلسطيني ومتمنيا لهلال القدس مزيدا من التطور والازدهار برئاسة د باسم ابو عصب كون النادي يحمل اسم عاصمة العرب القدس الشريف .
وفي نهاية اللقاء قدم امين سر نادي هلال القدس درعا تقديريا يحمل مجسما لقبة الصخره المشرفه المرصعه بالصدف .