الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح ومركز رافات يكرمون الناجحين في الثانوية العامة برافات

نشر بتاريخ: 09/08/2015 ( آخر تحديث: 09/08/2015 الساعة: 12:47 )
سلفيت - معا - أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني/ فتح إقليم سلفيت-منطقة الشهيد أبو جهاد التنظيمية "رافات"ومركز رافات الشبابي حفلاًلتكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين، وذلك بحضور عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت وأعضاء الإقليم أسامة مصلح وأيمن ابداح، والعقيد عقيل فارس نائب مدير جهاز الاستخبارات العسكرية، والعقيدحسين المشني نائب مدير جهاز الأمن الوقائي، والمقدم إبراهيم عياش ممثلا عن فضائية عودة، وعبد صوف ممثلا عن جهاز الشرطة، وفرح شحادة ممثلا عن التربية والتعليم، وكايد شحادة أمين سر المنطقة وأعضاء المنطقة التنظيمية، وعمار عياش رئيس مركز رافات الشبابي وأعضاء المركز، وأمناء سر المناطق التنظيمية ورؤساء البلديات والمجالس القروية في المحافظة، ووجهاء البلدة وحشد كبير من الأهالي.

افتتح الحفل بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ومن ثم قراءة آيات من القرآن الكريم.

من جهته رحب كايد شحادة أمين سر فتح في منطقة الشهيد أبو جهاد التنظيمية بالحضور الكريم، متمنيا للطلبة مزيدا من التقدم والعطاء وهم على أعتاب مرحلة أكاديمية جديدة، كما أدان جريمة حرق الطفل دوابشة على أيدي المستوطنين.

وفي كلمته عبر عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح اقليم سلفيت عن فرحته الكبيرة بنجاح الطلبة وأن الحركة حاضنة للشعب الفلسطيني وصانعة القرار المستقل تحت راية الرئيس أبو مازن وشكر المنطقة التنظيمية على جهودها الكبيرة.

ودعا عواد الطلبة الناجحين لعدم التردد في طرق أبواب حركة الشبيبة في جامعات الوطن، فهي ستكون مع الطلبة منذ التسجيل وحتى التخرج، داعيا الطلبة إلى أن يكونوا سفراء لبلدهم في كافة أماكن تواجدهم.

وبدورة نقل الاستاذ فرح شحادة تهاني مدير التربية والتعليم إلى الطلبة، متمنيا لهم مزيدا من التقدم في خدمة الوطن، شاكراً المعلمين والمعلمات على جهودهم الكبيرة في خدمة الطلبة، داعياً الطلبة لاختيار تخصصاتهم دون ضغط أو إكراه.

وهنأ عمار عياش رئيس المركز الشبابي الطلبة بنجاحهم وتفوقهم، متحدثاً عن أنشطة المركز وعن دعمه لكل الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها حركة فتح.

وألقت الطالبة رنا محمد شحادة كلمة الطلبة المتفوقين وعبرت عن شكرها لحركة فتح على ما تقوم به من خدمة للطلاب وللوطن، وأهدت هذا النجاح لروح الشهيد الرمز ياسر عرفات ولكل الشهداء.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية من الفن الملتزم، أداء الفنان عبد الله مرعي، وكان في عرافة الحفل كل من الأخوة محمد عرسان شحادة وعامر رضوان عياش.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة الناجحين، وتقديم دروع شكر وتقدير للمتبرعين للحفل.