الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الغزلان" ما شاء الله

نشر بتاريخ: 09/08/2015 ( آخر تحديث: 12/08/2015 الساعة: 17:39 )
"الغزلان" ما شاء الله

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
استمتعت يوم امس السبت ، بالوجبة الكروية التي كان مسرحها ملعب الخضر ،في مباراة جمعت الامعري والظاهرية في اطار مباريات كأس الشهيد ابو عمار.


فقد قدم فريق الظاهرية لوحة فنية رائعة، بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، هذه اللوحة اتحفت كل من تواجد على مدرجات ستاد الخضر الدولي ، فريق متكامل لعب كرة قدم حديثة، سرعة في الاداء ، ومهارة في التمرير، بالاضافة الى ذكاء في الاستلام والتسليم ، وتبادل المراكز ، كرات ارضية ، وتسديدات رائعة الى جانب مهارة في التهديف.


في احاديث جانبية ، قال لي العديد من اعضاء ادارة الغزلان: ان ما قدمه فريق ترجي واد النيص في المحفل الاسيوي في الموسم الماضي، يدفعنا الى تقديم المزيد ، هذا بالاضافة الى اصرارنا على تقديم اداء يشرف كرة القدم الفلسطينية ويوازي حجم التطور الذي شهدته اللعبة في السنوات الاخيرة .


ان المقدمات الصحيحة تؤدي الى نتائج صحيحة ، فمن المقدمات الصحيحة التي وضعتها ادارة الظاهرية استمرار التعاقد مع المدير الفني الحالي "ابراهيم ابو ارقيق " الذي واكب الفريق منذ بداية الموسم الماضي ،بالاضافة الى التعاقد مع مجموعة من اميز اللاعبين ، وخاصة النجم العائد محمد فودة ، نهايك عن ادارة تعمل بشكل احترافي ، يساندها جيش من الجماهير الشغوفة بلعبة كرة القدم .

هذه المقدمات الصحيحة والسليمة ادت الى تطور نوعي في اداء الفريق واوجدت فريقا متمرسا لا يشق له غبار .

ويجب ان لا يفوتني هنا الا ان اسجل اعجابي بالتطور الملحوظ في اداء لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني لاعب الغزلان "مصعب البطاط " الذي كان مايسترو الفريق فقد استفاد اللاعب الخلوق ، مما اكتسبة من المنتخب الوطني في جولاته العالمية ،وهذا ارتد ايجابا على ادائه وظهر بشكل واضح في اللقاء .

في النهاية ، مبروك للظاهرية ولفلسطين هذا الفريق ، متمنين للجميع الفلاح والنجاح.