الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع الهندسي الديمقراطي في محافظات غزة يكرم أبناء مهندسيه المتفوقين

نشر بتاريخ: 09/08/2015 ( آخر تحديث: 09/08/2015 الساعة: 16:33 )
التجمع الهندسي الديمقراطي في محافظات غزة يكرم أبناء مهندسيه المتفوقين
غزة- معا - نظم التجمع الهندسي الديمقراطي في محافظات غزة مهرجان التفوق الخامس لتكريم أبناء مهندسي التجمع المتفوقين، في مقر جمعية بادر في غزة بحضور عدد من المهندسين والطلاب يتقدمهم مسؤول الجبهة لفرع قطاع غزة جميل مزهر ومسؤول وأعضاء لجنة العمل النقابي.

وفي كلمة له رحب مسؤول التجمع الهندسي الديمقراطي بالحضور قائلاً "رغم الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا إلا أنه لنا في كل عام موعد ولقاء مع كوكبة جديدة من أبناء المهندسين الذين نفتخر بهم وبتميزهم بأعلى درجات التفوق".
وتطرق مسؤول التجمع إلى قرار وكالة الغوث "الأونروا" بتأجيل العام الدراسي بسبب الضائقة المالية التي تمر بها موضحاً أن هذا القرار سيكون له نتائج كارثية علينا وعلى القضية الفلسطينية بأكملها وسيكون بداية لإنهاء قضية اللاجئين والتي هي الشاهد الوحيد المتبقي على اغتصاب أرضنا الفلسطينية.

في سياق منفصل هنأ رئيس جامعة غزة الدكتور محمود الحمضيات جميع الطلبة المتفوقين متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح في كافة مناحي حياتهم.

وتابع القول: " لقد تحديتم الصعاب وركبتم الجبال والأهوال حتى ضربتم مثلاً لا يمكن لأي أمة تعرضت لمثل ما تعرضت له أمتنا وشعبنا إلا ان يهوي ويضيع ويشتت هنا وهناك ولكن شعبنا استطاع أن يوصل أوتاره وأن يعود لذاكرة التاريخ".
ولفت الحمضيات إلى أن شريحة الأطفال وطلاب المدارس هم أكثر عرضة لهذه الهجمات الشرسة لأنهم الجيل الذي سيحمل الراية.

بدورها ألقت الطالبة هلا أبو العيش كلمة الطلبة المتفوقين تطرقت فيها إلى الصعاب والتحديات التي تواجه الطلبة أثناء دراستهم من انقطاع للتيار الكهربائي وأوضاع نفسية سيئة نتيجة لتكرار الاعتداءات الاسرائيلية.

كما توجهت أبو العيش بالشكر للتجمع الهندسي على اهتمامه بالطلبة الأمر الذي يحفزهم على بذل المزيد من الجهود للنجاح والتفوق ورفعة شأن الوطن.