الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات المخيم الصيفي "ورود الحرية الخامس" في بلدة الخضر

نشر بتاريخ: 09/08/2015 ( آخر تحديث: 09/08/2015 الساعة: 18:38 )
انطلاق فعاليات المخيم الصيفي "ورود الحرية الخامس" في بلدة الخضر
بيت لحم - معا –إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: افتتح ناجح العزة مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب بالشراكة مع نادي شباب الخضر اليوم الاحد الانطلاقة الرسمية لفعاليات المخيم الصيفي بعنوان: "ورود الحرية الخامس" وكان في استقباله مجموعة من متطوعي النادي وهما: محمد العموري وريم موسى، ومن المقرر ان تجري فعاليات المخيم في نادي وإستاد الخضر بمشاركة طلاب مدارس بلدة الخضر وتتراوح أعمارهم من 8 إلى 14 عاما من كلا الجنسين ويبلغ عددهم 120 طفلا وطفلة.

وتأتي أهمية المخيم الصيفي لطلاب وأطفال بلدة الخضر ضمن إستراتيجية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، التي تتسق مع توجيهات
اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الهادفة الى تمكين الأطفال من التمتع بحقهم في ممارسة الرياضة واستغلال العطلة الصيفية من خلال تنمية قدراتهم ويبني شخصيتهم.

ويتخلل المخيم العديد من الأنشطة المتنوعة، التي من شأنها تنمية ملكتي: الإبداع والتنمية الذاتية، ويتضمن المخيم محاضرات صحية لها علاقة بتعزيز الثقافة الصحية لدى الأطفال، وتدريبات في الإسعاف الأولي والدفاع المدني والتوعية في الجانب المتعلق بالتعاون مع الشرطة في الحالات الطارئة.
الجدير بالذكر أن كلا من المجلس الأعلى للشباب والرياضة والهلال الأحمر والشرطة والتوجيه السياسي، سينخرطون بتنفيذ فعاليات المخيم على مدار الأيام الخمسة المقبل .