الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الباذان وحركة فتح يكرمون الناجحين في الثانوية العامة في الباذان

نشر بتاريخ: 10/08/2015 ( آخر تحديث: 10/08/2015 الساعة: 12:08 )
نابلس- معا- أقامت مجلس قروي الباذان وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مساء امس الاحد حفلاً لتكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين من ابناء الباذان، وذلك بحضور مديرية تربية نابلس و مؤسسات الباذان والمكتب الحركي للمعلمين واعضاء اقليم فتح في نابلس ووجهاء البلدة وحشد كبير من الأهالي وذوي الطلبة.

وافتتح الحفل بقراءة آيات من القرآن الكريم والسلام الوطني وقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

من جهته رحب محمد صلاحات رئيس مجلس الباذان أمين بالحضور الكريم، متمنيا للطلبة مزيدا من التقدم والعطاء وهم على أعتاب مرحلة أكاديمية جديدة، ومشيداً بالجهود التي بذلتها مؤسسات واهالي القرية في انجاح هذا الحفل الذي يكرم كوكبة من طلبة الباذان التي حصلت على معدلات متفوقة لطلابها في مدارس الباذان والفارعة ونابلس.

واكد صلاحات ان العلم هو السلاح الذي يواجه به طلبتنا محاولات الاحتلال المستمرة لضرب منظومة التعليم مدينا جريمة حرق الطفل دوابشة ووالده على أيدي المستوطنين متمنيا الشفاء لشقيقه ووالدته ومؤكدا ان هذه الجريمة لن تثني شعبنا عن المضي قدما في درب الاستقلال والحرية.

وفي كلمته عبر عماد صلاحات امين سر المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس عن اعتزازه بالمستوى العالي لطلبة الباذان والذي يؤكد على مدى تكامل مؤسسات البلدة والاهالي مع الهيئة التدريسية في سبيل رفعة القرية وتعليم ابنائها ومقدما بذات الوقت تعازي المكتب الحركي بشهداء عائلة دوابشة الذين تعرضوا لمحرقة على ايدي المستوطنين المتطرفين.

ودعا حاتم مسلم عضو اقليم حركة فتح في نابلس الطلبة الناجحين للمضي قدماً في مسيرتهم التعليمية مشيرا الى ان الجامعات الفلسطينيية هي فضاء مفتوح للتعليم والعمل الوطني وان حركة الشبيبة الطلابية ستكون الحضن المساند والداعم لابنائنا الطلبة منذ التسجيل وحتى التخرج، داعيا الطلبة إلى أن يكونوا سفراء لبلدهم في كافة أماكن تواجدهم.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والغنائية من الفن الوطني والشعبي وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة الناجحين، وتقديم دروع شكر وتقدير للمتبرعين والداعمين للحفل.