الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء البلوي يتسلم مهامه رسميا محافظا لسلفيت

نشر بتاريخ: 10/08/2015 ( آخر تحديث: 10/08/2015 الساعة: 19:04 )
سلفيت -معا - تسلم اللواء ابراهيم البلوي في مراسم رسمية، اليوم ، مهامه محافظا لمحافظة سلفيت، بمشاركة مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج إسماعيل جبر، يرافقه المحافظ الحاج موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات، بحضور المهندس عبد الحميد الديك نائب المحافظ وقائد المنطقة العميد ركن يوسف قدورة وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدراء المؤسسة الأمنية وكادر المحافظة.

بدوره نقل اللواء جبر تحيات الرئيس محمود عباس للحضور، مشددا على اهمية مواصلة الجهود المبذولة لخدمة مؤسسات المحافظة، مؤكدا على اهتمام ومحبة الرئيس ابو مازن لمحافظة سلفيت وأهلها ومؤسساتها وفعالياتها كافة، ومواصلة المحافظ البلوي للسياسة التي رسمها المحافظون السابقون وهي سياسة الرئيس عباس وتعليماته.

واشاد اللواء جبر بانجازات محافظة سلفيت وكفاءة موظفيها الى جانب المؤسسة الامنية والمؤسسات الرسمية، لافتا الى حجم الاستهداف الاستيطاني الكبير الذي تتعرض له المحافظة واهلها، مؤكدا ان ذلك يتطلب مزيدا من الوحدة والتعاون من قبل الجميع.

من جانبه قال المحافظ البلوي أنه يثمن عاليا الثقة التي اولاه اياها الرئيس "ابو مازن" بتعيينه محافظا لمحافظة سلفيت التي تعاني من السياسات الاستيطانية للاحتلال، ليعمل بكل طاقته لخدمة المحافظة وتطويرها والبناء على ما تم انجازه سابقا، من خلال تعزيز التعاون المشترك والعمل المتواصل مع كافة المؤسسات الامنية والحكومية والاهلية لمتابعة القضايا المختلفة، مثمنا جهود المحافظين السابقين وانجازاتهم.

إلى ذلك رحب المهندس الديك بالحضور في محافظة سلفيت، داعيا لمواصلة خدمة محافظة سلفيت واهلها وفعالياتها . مؤكداً أن سلفيت بالفعل هي محافظة الإبداع والتفوق والنجاح والكرامة، وقدم الديك الشكر للرئيس محمود عباس لاهتمامه الكبير ومتابعته الدائمة لشؤون محافظة سلفيت، مؤكدا تعاون كافة المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية وفصائل العمل الوطني وحركة فتح وكادر الموظفين بالمحافظة مع المحافظ اللواء البلوي للنهوض بواقع محافظة سلفيت وتعزيز صمود اهلها في وجه الاحتلال.

وعلى هامش مراسم الاستلام اجتمع محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي بحضور اللواء جبر مع قادة المؤسسة الامنية والموظفين بالمحافظة، للاطلاع على سير العمل ومجمل الاوضاع القائمة .