الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال بطولكرم تستقبل وفدا من أكاديمية الجليل الرياضية

نشر بتاريخ: 10/08/2015 ( آخر تحديث: 10/08/2015 الساعة: 19:16 )
طولكرم- معا -  استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم، في مكتبها بالمدينة وفدا كبيرا من أكاديمية الجليل الرياضية الدولية في مخيم البقعة بالأردن.

وكان في استقبال الوفد حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة، ومحمد علوش عضو اللجنة المركزية، سكرتير الفرع وأعضاء لجنة الفرع محمود صباريني، وسمير الأسعد، وعلاء مرعي، وعماد زيتاوي، وعدد من كوادر الجبهة وعدد من كادر مركز الشباب الاجتماعي الرياضي في مخيم طولكرم.

ورحب محمد علوش بالوفد الضيف، مثمنا زيارتهم لفلسطين وتواصلهم معها، مبينا تمسك شعبنا الثابت والراسخ بحق عودة اللاجئين، ومقدرا مواقف الأردن الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية والدور الأردني المتواصل في خدمة الحقوق الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني لنيل حريته واستقلاله، وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

واطلع علوش الوفد على الأوضاع والمستجدات التي تمر بها الساحة الفلسطينية، والأوضاع في محافظة طولكرم والانتهاكات التي تتعرض لها من قبل الاحتلال وما تشهده بالمقابل من ركائز بناء وتنمية وتطوير رغم إجراءات ومعيقات الاحتلال تكريسا لصمود شعبنا وسيادته الوطنية فوق أرضه.

وتمنى علوش إقامة سعيدة للوفد في طولكرم، متوجها بالتحية والتقدير للدور الكبير الذي تقوم به أكاديمية الجليل الرياضية على المستوى الوطني وعلى المستوى الرياضي وإعداد الأجيال القابضة على الحلم والمتمسكة بطريق حق العودة.

من جانبه شكر الكابتن بسام الخطيب، رئيس أكاديمية الجليل الرياضية الدولية في مخيم البقعة جبهة النضال الشعبي على حسن الاستقبال، مؤكدا ضرورة هذا التواصل وتعميقه والارتقاء به لخدمة النضال الفلسطيني وخدمة الرياضة الفلسطينية، متوجها بالتحية لصمود شعبنا وتمسكه بحقوقه ومواجهته للاحتلال الإسرائيلي وتصديه لسياسات أسرلة وتهويد القدس ووحشية المستوطنين ضد أبناء شعبنا.