الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

6 اعضاء استقالوا- مجلس بلدي نابلس بطريق الانهيار

نشر بتاريخ: 10/08/2015 ( آخر تحديث: 11/08/2015 الساعة: 00:05 )
6 اعضاء استقالوا- مجلس بلدي نابلس بطريق الانهيار
نابلس- معا - أعلن حزب الشعب الفلسطيني عن استقالة عضو مجلس بلدية نابلس حسني كلبونة.

وقال الحزب في بيان صادر عنه "انه في ظل الأوضاع المتفاقمة في مدينة نابلس وحالة الاحتقان الشديد الذي نعيش وما تشكله هذه الأوضاع من تهديد للسلم الأهلي وتفسيخ للنسيج الاجتماعي الذي حرصنا وما نزال على تعزيزه بصفته الضامن لوحدة شعبنا وتماسكه وإدراكاً منا لخطورة المرحلة وما يمكن ان ينتج عنها من عواقب قد تعصف بقضيتنا الوطنية العادلة وحقوق شعبنا الوطنية فقد قرر حزب الشعب الفلسطيني ان يقدم مندوب الحزب في مجلس بلدية نابلس المنتخب الأستاذ حسني كلبونه استقالته من عضوية المجلس البلدي".

وأعلن نائب رئيس بلدية نابلس خليل عاشور استقالته من منصبة، مؤكدا لـ معا أن قراره جاء حفاظا على الوحدة الاجتماعية ومدينة نابلس.

واعلنت ريما عرفات رسميا لـ معا استقالتها من عضو المجلس البلدي لبلدية نابلس.

وأكد عاصم سالم لـ معا أنه وساهر دويكات وسعيد هندية قد قرروا بالفعل تقديم استقالتهم غدا صباحا وبشكل رسمي للبلدية، مؤكدا أن سبب الاستقاله يندرج في اطار احتجاج مئات المواطني اليوم ضد البلدية.

وكانت بلدية نابلس قد اتخذت قرارا يوم امس بتركيب عدادات مسبقة الدفع للمياه لكافة المواطنين بالتعاون مع سلطة المياه الفلسطينية كما ان عشرات المحتجين قاموا يوم امس باغلاق شارع عمان احتجاجا على نقص المياه في المنطقة الشرقية.