الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تستعد لإطلاق مهرجان الزبابدة للسياحة والثقافة والفنون

نشر بتاريخ: 11/08/2015 ( آخر تحديث: 11/08/2015 الساعة: 16:10 )

جنين -  معا -  انهت بلدية الزبابدة كافة استعداداتها لاطلاق فعاليات مهرجان الزبابدة السادس للسياحة والثقافة والفنون على مسرح حديقة البلدية بمشاركة نوعية من المعارض والامسيات الفنية.


وقال سامي "خليل ابراهيم" رئيس بلدية الزبابدة في بيان صحفي أصدرته البلدية أن البلدية بكافة أطقمها انهت كافة الاستعدادات لانطلاق فعاليات مهرجان الزبابدة السادس للسياحة والثقافة والفنون تحت رعاية وزارة السياحة والاثار الفلسطينية حيث سيتخلل المهرجان تكريم لاوائل الزبابدة من خريجي الجامعات والثانوية العامة لهذا العام ومجموعة من المعارض التراثية والوطنية والتسويقية اضافة الى الامسيات الفنية على مدى ثلاثة ايام متتالية.


واضاف ابراهيم ان هذا العام سيكون جديده عرض لمدرسة السيرك الفلسطيني واوركسترا لجمعية الكمنجاتي من اوروبا وفلسطين اضافة الى يوم اطفال مميز لعدد من الفرق منها مسرح عناد من بيت جالا وفرقة افرح وامرح من سخنين داخل الخط الاخضر وفرقة دمى الزبابدة وفرقة الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية وفرقة لاجىء للفنون الشعبية القادمة من بيت لحم بعروض مميزة ولوحات فنية مختلفة.


وشكر ابراهيم كافة الراعيين والداعمين للمهرجان لهذا العام شركة الوطنية موبايل ومؤسسة نزيه الخليل الخيرية ورئيسها رجل الأعمال الفلسطيني نزيه الخليل بصفته الشخصية والرسمية والذي حضر خصيصا من لندن حيث يقيم للمشاركة في المهرجان وافتتاح احدث مشاريع المؤسسة في الزبابدة وكاريتاس القدس وكاريتاس بلجيكا والتعاون البلجيكي ورجل الاعمال انستي دعيبس وشركة كهرباء منطقة طوباس وجمعية الكتاب المقدس الفلسطينية ومؤسسة الرؤيا العالمية وبالتعاون مع الاغاثة الزراعية الفلسطينية/ مركز الشهيد نعيم خضر للتدريب والتنمية والراعيين الإعلاميين هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية وشبكة فلسطين الإخبارية وصحيفة الحياة الجديدة وراديو صبا أف أم.


وقدم ابراهيم الشكر والتقدير لوزارة السياحة والاثار لرعايتها الدائمة لمهرجان الزبابدة منذ انطلاقته ولكافة الاطقم في الوزارة التي ازرت عمل اللجنة المنظمة للمهرجان كما قدم الشكر لكافة الفعاليات الشبابية التي ساهمت وعملت لإنجاح فعاليات المهرجان.


ودعا ابراهيم ابناء الزبابدة والقرى والبلدات المجاورة وطلبة الجامعة العربية الامريكية للمشاركة بكافة فعاليات المهرجان متمنيا لهم قضاء اوقات ممتعة وسعيدة.