الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشد في نابلس تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 12/08/2015 ( آخر تحديث: 12/08/2015 الساعة: 13:00 )

نابلس -معا- نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" وكتلة الوحدة الطلابية في محافظة نابلس حفلا تكريميا للطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة "فوج الشهيد الرضيع علي دوابشة"، بمشاركة صف واسع من قيادة وكوادر الجبهة الديمقراطية وكتلة الوحدة الطلابية واتحاد الشباب الديمقراطي "أشد"، وبحضور الطلبة الناجحين وذويهم.د


وافتتح الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني، وبالوقوف دقيقة صمت حدادا على أرواح شهداء الثورة والشعب، الذين قدموا أرواحهم على طريق الحرية والاستقلال.


ورحبت عريفة الحفل، الطالبة عهود الاخرس بالحضور والطلبة الناجحين وذويهم، معتبرة بان الاحتفال بتكريم الناجحين في الثانوية العامة ينطوي على اهمية جيل المستقبل من أجل بناء الوطن، ومواصلة السير على طريق الحرية والاستقلال.


وألقت الطالبة ليان حسان جابر كلمة بإسم الطلبة الناجحين، شكرت خلالها كتلة الوحدة الطلابية واتحاد الشباب الديمقراطي على الجهد المبذول، والذي يشكل جزءا من الدعم المعنوي للطلبة، من اجل استمرارهم في نهج التعليم من اجل خدمة فلسطين.


وأكد الطالبة جابر أن النجاح كان ثمرة جهد مشترك بين المؤسسة التعليمية وأولياء الامور، والطلبة أنفسهم، وان المرحلة القادمة تحتاج جهدا اكبر في سبيل رسم المستقبل والانخراط في سوق العمل للمساهمة في بناء الوطن.


كما أشادت الطالبة ليان جابر بدور الهيئات التدريسية وذوي الطلبة في الوصول الى نتائج ايجابية، تؤهل الطلبة لدخول المعاهد والكليات والجامعات.
وألقى الطالب في جامعة النجاح الوطنية محمد أبو عواد، كلمة باسم كتلة الوحدة الطلابية، أكد فيها ان كتلة الوحدة ستبقى الدرع الحامي لحقوق الطلبة في الجامعات الفلسطينية، من خلال الوقوف الى جانب مطالبهم واصطفافها بجانب همومهم وقضاياهم.


كما دعا أبو عواد الطلبة الى الاستمرار ببذل الجهود، والمحافظة على سير خطاهم الاكاديمية بقوة وصلابة، من اجل المساهمة في انجاز المشروع التحرري الفلسطيني.


وتخلل الحفل فقرات فنية وطنية ملتزمة، قدمتها فرقة الشهيد صهيب ياسر صالح للدبكة والفنون الشعبية.


وفي نهاية الحفل، كرم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني أشد وكتلة الوحدة الطلابية الطلبة المشاركين، من خلال منحهم الدروع التقديرية والهدايا الرمزية.