الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو العينين يلتقي وفدا من الأمانة العامة لتجمع أسر شهداء

نشر بتاريخ: 12/08/2015 ( آخر تحديث: 12/08/2015 الساعة: 14:00 )

رام الله -معا - قام وفد من التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين، بزيارة اللواء سلطان أبو العينين، رئيس هيئة شؤون المنظمات الأهلية، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح، في مكتبه في مدينة رام الله، صباح الأربعاء.


ورحب أبو العينين بوفد أسر الشهداء، مثمناً الدور الكبير الذي يلعبه التجمع في خدمة ورعاية أسر الشهداء في مختلف المجالات، وأكد على أن الهيئة ستقوم بتقديم كل الدعم الممكن للتجمع ولأسر الشهداء بما يوفر حياة كريمة لهذه الشريحة المناضلة من أبناء شعبنا.


بدوره شكر محمد صبيحات، الأمين العام للتجمع، اللواء أبو العينين على زيارته للمعسكر الصيفي " فلسطين في عيون أبناء الشهداء السادس"، وتحدث عن الأثر الإيجابي على الأطفال خلال اللقاء المفتوح الذي جرى بينه وبين الأطفال المشاركين.


وتحدث محمد عياد، نائب رئيس الهيئة، عن التعاون المستقبلي بين الهيئة والتجمع، وتم الإتفاق على عقد لقاء بين الطرفين الأسبوع المقبل لمناقشة خطة عمل يتم تنفيذها، ترتكز على تقديم الدعم المادي والمعنوي لعدة فئات عمرية من أسر الشهداء.


وحضر الإجتماع كل من محمد أبو سليم نائب الأمين العام، والدكتور عبد السميع الشيخ أمين السر، وأعضاء الأمانة العامة ناجح حرب، ومحمد مواس وحسن اشتيوي.