الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الرواد يكرم عائلة المرحوم الرياضي الكبير بشير مهنا

نشر بتاريخ: 12/08/2015 ( آخر تحديث: 12/08/2015 الساعة: 14:45 )
منتدى الرواد يكرم عائلة المرحوم الرياضي الكبير بشير مهنا
غزة - معا - الدائرة الإعلامية للمنتدى :استمراراً لبرنامج منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية الوطني, قام المنتدى بتكريم عائلة المرحوم "بشير مهنا", تقديراً لجهوده الكبيرة التي قدمتها طوال رحلة عمره في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية في الحقبة التي كانت تحتاج إلى الرجال الرجال للعمل خاصة ان الاحتلال الإسرائيلي كان يمنع أي عمل رياضي وشبابي.

وكان في استقبال الوفد الذي تقدمه علي أبو حسنين رئيس المنتدى وأعضاء إدارته وعدد من منتسبي المنتدى, أبناء المرحوم "أبوعلاء مهنا", وعدد من أصدقائه الرياضيين الذين عاصروه وعاشوا معه مراحل النضال الرياضي.

وقال فارس أبو شاويش عضو مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية أن الفقيد المرحوم "مهنا" ترك بصمات شاهدة على مسيرته النضالية, وأن تكريم المنتدى له اليوم هو شيء من رد الجميل والوفاء تقديراً لمجهوداته الكبيرة في خدمة الحركة الرياضية.

وعدد أبو شاويش المناصب الإدارية الحساسة التي تقلدها الفقيد وأجاد في كل المهام التي أوكلت إليه على أكمل وجه, موضحاً أنه كان يتمتع بسعة صدر جعلت الجميع يتقرب له ويحبه, مبيناً أن الفقيد "مهنا" جمع ما بين العمل الرياضي والنضالي دفاعاً عن الوطن في وجه المحتل المتغطرس الذي كان يحاول بشتى الطرق القضاء على إرادة وكينونة الشباب الفلسطيني.

بدوره أشاد أبوحسنين, بالدور الوطني الرائد للمرحوم "مهنا", مؤكداً أنه ترك بصمات واضحة في كل مكان عمل به في جميع الألعاب ولاسيما لعبة كرة السلة التي كان يعشقها كثيراً, وكان حكماً مميزاً فيها واستمر نجمه باللمعان إلى أن تقلد منصب رئيس مركز خدمات دير البلح.

وبين أبوحسنين أن منتدى رواد الحركة الرياضية جاء لتكريم رجل الوفاء والتميز المرحوم "مهنا" للتأكيد لأبنائه أنه مازال في قلوب وعقول أصدقائه الذين عملوا معه طوال السنوات التي قضاها في العمل الرياضي والنضالي.

وشدد أبو حسنين على أم المنتدى سيواصل مشوار العمل على تكريم كل من يستحق التكريم لمن خدموا المنظومة الرياضية من الرواد الأوائل الذين لهم بصمات واضحة مازالت الأجيال تتحدث عنها.

وفي ختام الزيارة سلم وفد المنتدى أبناء المرحوم درعاً تقديرياً للوفاء لوالدهم المرحوم "بشير مهنا".

--