الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي العربي وشركة سبيتاني يوقعات اتفاقية تعاون مشترك

نشر بتاريخ: 12/08/2015 ( آخر تحديث: 12/08/2015 الساعة: 18:09 )

رام الله - معا - وقع البنك الإسلامي العربي وشركة أكرم سبيتاني، اليوم، اتفاقية تعاون مشترك بين الجانبين، لخدمة زبائن البنك والشركة معا، في شراء بضائع سبيتاني من خلال أقساط مع البنك بلا فوائد ولا عمولات.


ووقع على الاتفاقية، والتي جرت مراسيمها في مقر الإدارة العامة للبنك الإسلامي في مدينة البيرة، سامي الصعيدي، مدير عام البنك، ومازن سبيتاني رئيس شركة أكرم سبيتاني.


وتنص الاتفاقية على اعتماد معتمدي وزبائن البنك الإسلامي العربي كأحد الجهات المخولة بتوقيع اتفاقيات تقسيط لشراء الأدوات الكهربائية والمنزلية، التي توفرها شركة سبيتاني من خلال البنك الإسلامي.


وفي هذا الصدد، قال مدير عام البنك الإسلامي العربي، سامي الصعيدي إن البنك فخور بتوقيع الاتفاقية مع شركة سبيتاني، لما تقدمه الشركة من خدمات جديدة ومتميزة للزبائن.


وأضاف الصعيدي: نحن نسعى إلى تقديم خدمات مميزة لزبائننا، من خلال منحهم إمكانية التقسيط لبضائع شركة سبيتاني بأنواعها المتعددة، وهذه واحدة من من مجموعة خدمات متنوعة لزبائن البنك في التوفير والتمويل والتقسيط والخدمات المصرفية لإرضاء الزبون.


من ناحيته أعرب صاحب شركة سبيتاني، مازن سبيتاني عن فخره بتوقيع الاتفاقية مع البنك الإسلامي العربي لتقسيط البضائع التي توفرها فروع شركة سبيتاني في الضفة الغربية لزبائن البنك.


وأكد سبيتاني أن التقسيط سيكون بلا فوائد ولا عمولات مطلقاً.