الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل وفداً من الهيئة الوطنية لمساندة متضرري الجدار

نشر بتاريخ: 13/08/2015 ( آخر تحديث: 13/08/2015 الساعة: 16:55 )

طولكرم -معا - استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفداً من الهيئة الوطنية لمساندة متضرري الجدار والاستيطان، وذلك بحضور جهات الاختصاص في المحافظة.


وقدم رئيس الهيئة المهندس مجدي ليمون شرحاً للمحافظ أبو بكر حول عمل الهيئة والأهداف التي وجدت من أجلها ملخصاً إياها بدعم صمود المزارعين خاصة في المناطق المهددة بالاستيطان والأراضي الواقعة خلف الجدار.


وتابع أبو ليمون: " المزارع الفلسطيني بحاجة إلى استناد ودعم لمواجهة خطر الاستيطان، وتثبيت المواطنين على أرضهم حيث يحاول الاحتلال بكل الطرق نهب الأرض وسرقتها ومصادرتها، ونتطلع إلى التعاون مع المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظة والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة من وزارة الزراعة وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان وكافة الفعاليات الوطنية في محافظة طولكرم".


بدوره رحب المحافظ أبو بكر بأعضاء اللجنة مشدداً على أهمية الفكرة التي تحملها الهيئة لمساندة متضرري الجدار والاستيطان، ودعم المزارع الفلسطيني مؤكداً أن ذلك واجب وطني وإنساني وأخلاقي تجاه الأرض ووفاءً للقضية الفلسطينية.


ودعا المحافظ ابو بكر لضرورة تنسيق الجهود مع جميع المؤسسات ذات العلاقة للخروج بعمل مشترك مثمر لتكون له نتائج على ارض الواقع من أهمها مواجهة الاستيطان وكافة إجراءات الاحتلال التي تحاول السيطرة على جميع مناحي حياتنا الفلسطينية، ضمن سياسة ممنهجة تتمثل برفض السلام والإصرار على العدوان والسيطرة.