الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاب من بيت أمر يروي تفاصيل الاعتداء عليه

نشر بتاريخ: 13/08/2015 ( آخر تحديث: 13/08/2015 الساعة: 20:21 )
شاب من بيت أمر يروي تفاصيل الاعتداء عليه
الخليل- معا- قال الشاب عيسى حسن علامة ( 26 عاما) من بلدة بيت أمر إنه تعرض ليلة أمس للاعتداء بالضرب من قبل شخصين مما تسبب في إصابته بجروح ورضوض مختلفة.

وأفاد علامة الذي توجه الى وكالة معا أنه كان عائدا من عمله كموزع خضار في حسبة البلدة عندما فاجأة شخصان وانهالا عليه بالضرب، مستخدما أحدهما أداة حادة تسببت له بجروح في اماكن مختلفة من جسمه، إضافة إلى ضربه وركله بالايدي والارجل حتى سقط أرضا.
وقال إن أحد المهاجمين هددة بسكين إذا لم يتنازل أمام المحكمة عن قضية رفعها على أشخاص يريد منهم 150 ألف شيكل وقضت المحكمة لصالحه لامتلاكه "كمبيالات" بالمبلغ.

وجاء في تقرير طبي صادر عن الدكتور أحمد حنيحن أن علامي وصل الى العيادة يعاني من ألم في الأطراف العليا والسفلى والبطن والظهر ويفيد بأنه استفرغ نتيجة للحادث، وبالكشف السريري تبين وجود جروح سحجية خطية واخرى طولية الشكل على الرقبة والبطن والظهر والذراعين من الجهتين ويشعر برجة عصبية نتيجة الخوف.
بدوره أكد الناطق باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات في حديث لـ معا أن الشاب عيسى علامة تقدم بشكوى لدى الشرطة حول تعرضه للضرب من قبل شخصين تعرف على احدهما، وأوضح أن الشرطة ارسلت بلاغا للمتهم وأنها تتابع القضية.