الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضابط من مرتبات الامن الوطني يناشد الرئيس عودة صرف راتبه

نشر بتاريخ: 13/08/2015 ( آخر تحديث: 15/08/2015 الساعة: 10:55 )
ضابط من مرتبات الامن الوطني يناشد الرئيس عودة صرف راتبه

غزة -معا - ناشد الرائد عقل محمد محمد عدوان من قوات الامن الوطني في المحافظات الجنوبية الرئيس محمود عباس ووزارة المالية بضرورة عودة صرف راتبه ورفع قرار الترقين بحقه والذي صدر قبل 8 شهور.

وقال عدوان انه امتثل لقرار القيادة بالعودة الى قطاع غزة بعد ان خرج خلال "الانقلاب" الى السويد الا انه فوجيء بقرار قطع راتبه .

وفيما يلي مناشدة عدوان :

" السيد الرئيس / محمود عباس رئيس دولة فلسطين
القائد العام لقوات الثورة الفلسطينية حفظه الله
تحية الوطن .. وبعد
انا الرائد / عقل محمد محمد عدوان ، قوات الامن الوطني ، المحافظات الجنوبية ، اللواء الاول ، الرقم مالي17648 من كوادر حركة فتح ومناضليها منذ عام 1980

شاركت في معركة بيروت1982 في منطقة جنوب لبنان –قوات اليرموك ، وبعد خروجنا من بيروت انتقلت الى الساحة السودانية حيث كنت ضمن قوات القدس ، ومن ثم الى قوات السارة بليبيا الى ان عدنا الى ارض الوطن1994 ، وعملت ضمن مرتبات الامن الوطني في قوات المناطق الحدودية.

وكنت من الضباط المنضبطين بشهادة رؤسائي.. فأنا من أكفأ ضباط التدريب في السلطة .. وقمت بتخريج عدة دورات عسكرية ..واحمل العديد من شهادات التقدير من الرئيس الراحل ابو عمار.. والسيد اللواء جمال كايد على معرفة تامة بي .. حيث انني قمت بتدريب دورة الدروع في قوات ال 17 .

بعد الانقلاب الاثم في قطاعنا الحبيب غادرت القطاع عام 2008 ، حرصا على حياتي مثل الكثير من ضباط الامن الوطني وابناء حركة فتح.

وامتثالا لقرار سيادتكم بعودة جميع موظفي السلطة الى القطاع عدت فورا ، بتاريخ 10/8/2011 ،ومنذ ذلك التاريخ استلم راتبي من بنك القدس ... ولم اغادر القطاع منذ ذلك الحين الا لمدة اسبوعين لمرافقه زوجتي للعلاج في مصر وذلك بتاريخ 6/9/ 2012 حتى 20/9/2012 ….. وذلك مثبت لديكم في صوره جواز السفر المرفقه.

مع العلم بانني اعاني من عدد 2 غضروف في العمود الفقري ونصحني الاطباء باجراء عمليه عاجله في القاهره .

وعند ارسال جواز السفر الخاص بي للتجديد فوجئت بتحفظ الاستخبارات العسكرية عليه .. وصدور ترقين قيد بحقي من هيئه التنظيم والادارة بتاريخ 20/10/2014 بحجة انني خارج البلاد.

علما يا سيادة الرئيس بأنني قدمت جميع الاوراق التي تثبت بأنني في قطاع غزة منذ عام 2011 الى جميع الجهات المعنية .
1- اللجنة الامنية العليا
2- السيد اللواء/ الحاج اسماعيل جبر
3- قوات الامن الوطني .. اللواء نضال ابو دخان .. وقد قام الجميع مشكورين بالتعاطف معي ومحاولة مساعدتي .. الا ان كل المحاولات كانت تتوقف في هيئة التنظيم والادارة.
ولم اجد سوى هذا المنبر الطيب ليصل صوتي لسيادتكم
فأنا اعاني من وضع اقتصادي صعب للغاية نتيجة انقطاع راتبي للشهر الثامن ..
حيث انني مدين لبنك القدس بقرض شهري قيمته 600 $ لمدة 7 سنوات ..

والبنك بصدد ملاحقتي قضائيا لعدم قدرتي على السداد في ظل انقطاع راتبي..وتتم ملاحقتي عائليا من طرف الكفيل
كما وان منزلي قد تدمر جزئيا خلال العدوان الغاشم على قطاع غزة .. ما اضاف عبئا ثقيلا الى قائمة الاعباء التي اعانيها منذ انقطاع راتبي

اثق تماما في عدالة حكمكم .. وسعة صدركم سيادة الرئيس
وكلي امل بأن يصلكم صوتي .. ليعلم القاصي والداني .. ان الفتح شرارة الثورة ، وسراج القضية ، حارسة المشروع الوطني .. تبقى وفية لأبنائها .. ومن حملوا معها هموم الوطن.

وبأنك سيدي الرئيس ، ستبقى دوما شفافا .. ناصرا للمستضعفين .. لا تخشى في الحق لومة لائم .. كما عودتنا .. وكما تمنيناك
عشت سيدي .. ودمت ذخرا للقضية والوطن

مقدمه لسيادتكم .. الرائد/عقل محمد محمد عدوان "