السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة منطقة جنين وطوباس تختتم مخيم الشهيد ممدوح صيدم

نشر بتاريخ: 13/08/2015 ( آخر تحديث: 13/08/2015 الساعة: 22:58 )

جنين -معا - اختتمت قوات الأمن الوطني الفلسطيني، قيادة منطقة جنين وطوباس مخيم التعايش الخاص بمؤسسات بلدة الفندقومية "مخيم الشهيد ممدوح صيدم".


وتلقى المشاركون في المخيم العديد من الأنشطة وتم تقديم عدة محاضرات توعوية عن واجبات قوات الأمن الوطني الفلسطيني ودورها في فرض سيادة النظام والقانون ، بالإضافة الى التدريبات الرياضية، وتنظيم المسير الليلي والمسير العسكري، وعقد أمسيات فنية.


وابتدأ حفل الاختتام وآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتخلل الحفل مجموعة من الأغاني الوطنية والشعبية، والعديد من الكلمات منها كلمة نائب قائد قائد المعسكر والتي نقل فيها تحيات اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني للخريجين وأثنى على الدور الايجابي الذي تقوم به المؤسسة الأمنية للأمن الوطني في صقل شخصية المشاركين في المخيمات الصيفية، وأكد على أن هذه المخيمات تهدف إلى تعزيز وزيادة الثقافة الوطنية.


من جهته شكر رئيس نادي شباب الفندقومية باسم محمد صيفي قيادة منطقة جنين وطوباس على حُسن الاستقبال، مؤكداً على أن مثل هذه البرامج والرؤية لقوات الأمن الوطني الفلسطيني لها الأثر الإيجابي في التوعية والثقافة الوطنية لدى الطلاب.


وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات شكر وتقدير للمشرفين والطلاب المشاركين في المعسكر.