الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة العميد تؤكد دعمها للفريق الأول و الجهاز الفني

نشر بتاريخ: 14/08/2015 ( آخر تحديث: 14/08/2015 الساعة: 18:29 )
إدارة العميد تؤكد دعمها للفريق الأول و الجهاز الفني
غزة - معا -شبكة العميد : عقد مجلس إدارة نادي غزة الرياضي برئاسة موسى الوزير مساء الخميس جلسة مع الفريق الاول لكرة القدم وجهازه التدريبي بقيادة الكابتن غسان البلعاوي المدير الفني للفريق.

وأكد موسى الوزير رئيس عميد أندية فلسطين على أن مجلس الإدارة لن يدخر جهدا في دعم مسيرة الفريق الأول لكرة القدم واجهة النادي، مشيرا الى أن المجلس داعم وبكل قوة للغريق وجهازه التدريبي،مطالبا الفريق ببذل أقصى جهد في فترة الإعداد من أجل تمثيل عميد الأندية بصورة مشرقة في المسابقات الرسمية.

وكان إبراهيم أبو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي قد أكد أن مجلس الإدارة حاول ومن خلال " بوابة " عدد من أندية شقيقة ضم أكثر من ثلاثة لاعبين إلا أن أنديتهم فضلت بقائهم نظرا للحاجة لهم ، مستدركا بأن كل لاعب تم ضمه فيه كل عناصر القوة والنجاح، وأشار أبو طارق الى أن غزة الرياضي خطوطه الآن مكتملة والمجلس مطمئن على الفريق ، وأن مجلس الإدارة تعاون مع أندية غزية بأن أعار لهم عدد من اللاعبين ولم يستغني إلا عن ثلاثة لاعبين أو أربعة متمنيا التوفيق لهم فيما إختاروه.

وشدد أبو الشيخ على أن مجلس الإدارة سيؤمن الإستقرار للفريق حيث أن هناك قرارا ببقاء الجهاز التدريبي وعلى راسه الكابتن غسان البلعاوي " بغض " النظر عن النتائج، وطالب الفريق بعزيمة وإرادة وروح معنوية عالية وهي أسلحة إيجابية ستعطي الفريق الفرصة الكبيرة جدا للمنافسة في المسابقات الرسمية .

أما الكابتن عطا الله أبو عاصي عضو مجلس إدارة العميد ـ مدير كرة القدم فقدأفتتح الجلسة بالإشادة بالمدير الفني الكابتن غسان البلعاوي والجهاز المعاون، ومؤكدا على ضرورة الإلتزام والإنضباط لانهما عنصران رئيسيان في عملية تطوير قدرات كل لاعب والتي يسعى لتحقيقها المدير الفني ، وأشار أبو عاصي الى أن مجلس الإدارة لن يكون إلا داعما قويا لمسيرة الفريق وملبيا لكافة طلباته ، وطالب أبو عاصي كل أبناء ومحبي العميد بالوقوف خلف الفريق الأول والإبتعاد عن " تعكير " أجواء فترة الإعداد لما فيه المصلحة العليا للعميد .

الى ذلك عبر الكابتن غسان البلعاوي عن إعتزازه بالعميد غزة الرياضي مفخرة أندية فلسطين ، فإنه لشرف عظيم لكل لاعب الإنتماء لهذه القلعة الكبيرة التي حافظ عليها أبناؤها جيلا بعد جيل ، مشددا على أنه يراهن على الفريق بالمنافسة ومؤكدا أن الفريق سيكون نجما ساطعا في المسابقات الرسمية.

وقدم البلعاوي شكره للدعم المتواصل من مجلس إدارة النادي للفريق وجهازه التدريبي.

وكان مجلس إدارة العميد قد احتفى في نهاية اللقاء بنجم بطولة الصداقة الدولية بالنرويج حامد حمدان شبل العميد وقدم المجلس له درعا تشجيعيا لفوزه بجائزة أفضل لاعب بالبطولة ، كما تم تكريم لاعب منتخب الناشئين معتز الحوراني شبل العميد .