الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الزراعة يجتمع بوفد من النقابة العامة للعمال الزراعيين

نشر بتاريخ: 16/08/2015 ( آخر تحديث: 16/08/2015 الساعة: 15:13 )
رام الله - معا - اجتمع وزير الزراعة د. سفيان سلطان، اليوم الاحد، في مقر الوزارة مع وفد ضم ممثلين عن النقابة العامة للعمال الزراعيين واتحاد النقابات المستقلة ، وذلك لبحث عدة مواضيع تهم النقابة.

حيث طالب رئيس النقابة جهاد عبدو بتفعيل دور صندوق درء المخاطر والتامينات للنهوض بالقطاع الزراعي وتعويض المزارعين عن الاضرار التي لحقت بمحاصيلهم نتيجة الكوارث الطبيعية وكذلك اعتداءات الاحتلال. اضافة الى ايجاد شركة تهتم بتسويق المنتجات الزراعية، وكذلك طالب بمساعدة المزارعين لتنظيم انفسهم ضمن كيانات مستقلة و قادرة على الدفاع عن مصالح المزارعين . كما وطالب باسقاط ضريبة الدخل عن المزارعين وتطوير الارشاد الزراعي.

واعرب الوزير سلطان عن سعادته باللقاء وقال بان مطالب النقابة تتماشى واجراءات وزارة الزراعة في هذا المجال حيث ان الوزارة لن تتدخر جهدا في سبيل الدفاع عن مصالح المزارعين وحقوقهم واضاف بان وزارة الزراعة اخذت على عاتقها مسؤولية المشاركة مع كافة القطاعات من اجل تحقيق الانجازات.

وحضر الاجتماع وكيل الوزارة م. عبد الله لحلوح والوكيل المساعد لشؤون المحافظات م. حمد الله حمد الله ود. ناصر الجاغوب رئيس صندوق درء المخاطر والتامينات ود. زياد فضة نائب مدير عام المنظمات الاهلية وعدد من موظفي وزارة الزراعة.