الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدراسات المتوسطة بالازهر تطلق حملة لاستقطاب الطلبة الجدد

نشر بتاريخ: 16/08/2015 ( آخر تحديث: 16/08/2015 الساعة: 21:09 )
غزة- معا - أعلن يحيى المدهون رئيس لجنة الاستقبال بكلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة عن بدء التحضير لانطلاق حملة "مرحبا" لاستقطاب الطلبة الجدد مع اقتراب الإعلان عن نتائج امتحانات الإكمال لطلبة الثانوية العامة في محافظات غزة.

وبين المدهون في تصريح وصل "معا" أن الحملة تتضمن مجموعة من الفعاليات والحملات الإعلانية والإعلامية الإلكتررونية والصحفية والإذاعية والمرئية، وكذلك تنظيم لقاءات وزيارات ميدانية لتعريف الطلبة الجدد والمجتمع بالكلية وبرامجها الأكاديمية ودورها في تخرج أجيال ذوي كفاءة عالية وخبرة واسعة.

وأشار المدهون إلى أن الحملة ستنظم لقاءات تعريفية للطلبة الذين التحقوا بالكلية، لتعريفهم بالبيئة الجامعية الجديدة ليدرك الطلبة حقوقهم وواجباتهم ويتجنبوا الكثير من المشاكل التي قد تعيق استمراريتهم في الدراسة الجامعية، ولجعلهم مستعدين لحياتهم الجامعية بمزيد من البذل والعطاء مع بدء الدراسة.

وبحسب المدهون سوف تستمر الحملة للعام الجامعي 2015/2016 في الفترة من 18 إلى 30 أغسطس الجاري، لرفع مستوى التفاعل البناء وتوطيد العلاقة بين الكلية والمجتمع المحلي ولزيادة الثقة والتعاون بينهما بما يعزز من قدرة الكلية على تلبية حاجات المجتمع.

وأعرب المدهون عن أمله بأن تحقق الحملة هدفها في بناء جسور التعاون والمحبة مع المجتمع بمشاركة طلبتها وخريجيها الذين يتسلحون بمهارات وقدرات تؤهلهم بالعمل على إيضاح توصيل رؤية الكلية ورسالتها وأهدافها بطريقة فعالة ومميزة.

وشدد على أن هذه الحملة ستعزز من دور الكلية في خدمة المجتمع من خلال ما توفره من بيئة تعليمية محفزة للإبداع تمكّن الطلبة تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم وإطلاق مواهبهم نحو المزيد من التميز والنجاح.