الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخندقجي يسلم منحة السيد الرئيس لاوائل الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 17/08/2015 ( آخر تحديث: 17/08/2015 الساعة: 14:56 )
طوباس- معا - سلم اللواء ربيح الخندقجي، محافظ طوباس والاغوار الشمالية، ومديرة التربية والتعليم في المحافظة د.ريما دراغمة، اليوم في قاعة المحافظة، طلبة الثانوية العامة الاوائل على مستوى المحافظة، منحة الرئيس المالية، بحضور مدير عام الشؤون الادارية والمالية حسام دراغمة و أهالي الطلبة.

ونقل المحافظ الخندقجي تحيات ومباركة الرئيس محمود عباس للطلبة وأسرهم، وأمنياته لهم بمستقبل عملي ودراسي مزدهر ليساهموا في بناء مؤسسات الوطن على طريق إقامة الدولة الفلسطينية المنشودة وعاصمتها القدس الشريف.

وأعرب المحافظ الخندقجي عن شكره لمديرية التربية والتعليم في المحافظة بكافة إدارييها ومعلميها وموظفيها، لما أثبتوه من إنجازات على أرض الواقع محققين التميز والإبداع والتفوق لطلبة المحافظة على مستوى الوطن.

من جانبها أوضحت مديرة التربية والتعليم في المحافظة الية تقديم المنح للطلبة من خلال التعليم العالي، وحصول العشرة الاوائل على منحة دراسية كاملة، اضافة الى الاول على مستوى المحافظة، مشيرة الى ان محافظة طوباس استطاعت ان تحجز مقاعد للطلبة الاوائل على مستوى الوطن وعلامات متقدمة مشيدةً بجهود جميع شركاء التربية والتعليم في انجاح المسيرة التعليمية.

وسلم المحافظ الخندقجي ومديرة التربية والتعليم في نهاية الحفل منحة الرئيس المالية ل31 طالب وطالبة وهم اوائل فروع الادبي والعلمي والتجاري على المحافظة.