الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المجلس الأعلى في الوسط يتفقد عددا من المراكز والصالات

نشر بتاريخ: 17/08/2015 ( آخر تحديث: 17/08/2015 الساعة: 16:09 )
وفد من المجلس الأعلى في الوسط يتفقد عددا من المراكز والصالات
القدس – معا – اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: زار وفد من دائرة الاندية في مجلس الوسط للشباب والرياضة، عددا من الصالات والمراكز، وتكون الوفد من: معتصم ابو غربية وعمر البرغوثي وكمال الدقماق.

وتأتي الزيارة في اطار العمل على تنظيم وضبط عمل المراكز والصالات وتصويب وضعها القانوني لضمان استمرارية عملها وتأدية رسالتها وفق القوانين والانظمة.
وأبلغ اعضاء الوفد ممثلي الصالات والمراكز التي تعمل من دون تراخيص مراجعة مجلس الوسط لاستلام طلبات الترخيص واعداد الوثائق المطلوبة، فضلا عن اشعار المراكز والصالات المرخصة التي انتهى تاريخ ترخيصها العمل على تجديدها، تمهيدا لاستلام شهادة مزاولة من الاتحاد المختص.

ويسعى مجلس الوسط الى تحسين مستوى الاندية والصالات الرياضية بالاضافة الى المؤسسات الشبابية بهدف توفير بيئة رياضية وشبابية صحية، تستوعب الطاقات الشبابية والعمل على تنميتها ضمن القنوات والمسارات السليمة تحت مظلة النظام والقانون الفلسطيني والمجلس الاعلى للشباب والرياضة.

ومن المقرر ان تتواصل الزيارات الميدانية بهدف الوصول الى كافة الصالات والمراكز في منطقة الوسط، التي تشمل محافظات: القدس ورام الله والبيرة اريحا والأغوار.