الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رمضان يبحث مع وفد وزارة الأشغال إعادة تأهيل الشارع الالتفافي

نشر بتاريخ: 18/08/2015 ( آخر تحديث: 18/08/2015 الساعة: 15:11 )
جنين- معا - بحث المحافظ اللواء إبراهيم رمضان، آلية تنفيذ إعادة تأهيل الشارع الالتفافي "الجلمة"  الذي شمل كلا من مدخل جنين الشرقي، ومدخل قرية عرانة، وذلك خلال لقائه المهندس إسلام احمد القائم بإعمال مدير عام الطرق في وزارة الأشغال العامة، وطاقم من مهندسي الوزارة، يرافقهم المهندس جواد ابو بكر مدير الأشغال العامة في جنين، اليوم في مكتبة.

من جهته قال أحمد أن وزارة الأشغال معنية بإتمام المشروع الذي بدأ العمل به لإعادة سفلته الشارع بدعم خارجي، وهو أمر حيوي ترى الوزارة من المهم بمكان الانتهاء منه وفق المدة الزمنية التي تم الاتفاق عليها مع المقاولين.

وأضاف ان موافقة الوزارة على ان يشمل المشروع شارع الألمانية- جنين القرى الشرقية، ومدخل قرية عرانة الجنوبي، وهو أمر حيوي ومهم لتواصل الشارع وتحقيق حركة مرور سلسة.

وحول مطالب بعض أصاحب الأراضي الزراعية بضرورة التعويض، والتي يمر منها الشارع الالتفافي، قال احمد أن في القانون ما يسمح باستقطاع نسبة من الأراضي لمرور شارع عام يخدم المصلحة العامة وهو ما يتم في الأراضي الخاصة بأهلنا في قرية عرانة. 

وتمنى المحافظ ووفد الوزارة انجاز الشارع خلال الفترة المحددة حيث أنه سيخدم نسبة كبيرة من مواطني المحافظة وكذلك زوارها،كونه يمر من أقصى شمال المحافظة إلى جنوبها، وسيوفر وقتا و مالاً.