الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تهنئة القائد نعمان سلهب بسلامة العودة إلى أرض الوطن

نشر بتاريخ: 18/08/2015 ( آخر تحديث: 18/08/2015 الساعة: 19:09 )
تهنئة القائد نعمان سلهب بسلامة العودة إلى أرض الوطن
الخليل - معا - زين عسقلان- إعلام مفوضية الخليل - هنأت الهيئة الإدارية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل زميلهم القائد نعمان سلهب أمين سر المفوضية بسلامة عودته إلى أرض الوطن بعد مشاركته في المخيم الكشفي العالمي الذي أقيم في اليابان.

حيث مثل القائد نعمان سلهب فلسطين قائداً للوفد الفلسطيني المشارك مع الوفد العربي ضمن عملية كيرارا والذي شكل جزءاً من أساسياً من البعثة الكشفية الفلسطينية في الجامبوري العالمي الثالث والعشرين في اليابان والذي استمر في الفترة 28-7-2015 وحتى8-8-2015 بمشاركة ما لا يقل عن 40 ألف شخص يمثلون 152 دولة من الدول الأعضاء في المنظمة العالمية للحركة الكشفية.

وقدم القائد زين الدين التكروري مسؤول الكشافين القدامى كلمة ترحيبية باسم الهيئة الإدارية للمفوضية مرحباً فيها بالقائد نعمان مثمناً الجهود التي بذلها أثناء مشاركته لإظهار دولة فلسطين في أبهى صورها وتأكيداً على حقها في العضوية الكاملة في المنظمة الكشفية العالمية معرباً عن فخره لكون القائد نعمان أحد أعضاء الهيئة الإدارية لمفوضية الخليل.

وقد قامت الهيئة الإدارية للمفوضية بزيارة القائد "سلهب" في منزله وكان في هذه الزيارة القائد احمد العمصي رئيس الهيئة الإدارية وكل من أعضاءها القادة زين الدين التكروري، حسام دنديس، احمد الطيطي، هتلر أبو حماد ، أيمن سياج ، عمار ازغير .