الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رؤساء اندية الممتازة بغزة يناشدون الرئيس و الرجوب دعمهم

نشر بتاريخ: 18/08/2015 ( آخر تحديث: 19/08/2015 الساعة: 14:47 )
رؤساء اندية الممتازة بغزة يناشدون الرئيس و الرجوب دعمهم
غزة- معا : ناشد رؤساء اندية الدرجة الممتازة في غزة الرئيس محمود عباس واللواء جبريل الرجوب دعم انديتهم لما تمر فيه من ضائقة مالية جاء ذلك عقب الاجتماع الذي استضافه نادي الرياضي بغزة ظهر اليوم الثلاثاء .

وقد ثمنت أندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية دور اتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب على الجهود الجبارة التي بذلها من أجل إنجاح مباراتي كأس دولة فلسطين في غزة والخليل.

وناشد رؤساء الأندية الدرجة في بيانهم بعد اجتماعهم بنادي غزة الرياضي الرئيس محمود عباس ،واللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم بدعم أندية الممتازة على غرار الموسم الماضي ، حيث أن الضائقة المالية مازالت تعصف بصناديق أندية القطاع. وناقش رؤساء الأندية كذلك باستفاضة مواضيع تم بحثها مسبقا كالموافقة على الاحتراف في كرة القدم بعدما تكون البنى التحتية موجودة حسب المواصفات التي تؤدي الى تطبيق الاحتراف وكيفية العمل على إنشائها في القطاع بالتعاون الكامل مع الاتحاد والبلديات.كما طالبت الأندية شركة جوال وبصفتها راعية الكرة الفلسطينية زيادة حصة دوري جوال للدرجة الممتازة ، والقطاع الخاص ورجال الاعمال بضرورة الالتفات الى دعم الأندية الرياضية راعية الشباب الفلسطيني في قطاع غزة .

وقال موسى الوزير رئيس لجنة أندية الدرجة الممتازة ان العرس الفلسطيني في غزة والخليل اسس لمرحلة مهمة قادمة نحو وطن رياضي موحد بجهود اتحاد كرة القدم.