الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المارد الأحمر (أهلي الخليل) يسير بالاتجاه الصحيح

نشر بتاريخ: 19/08/2015 ( آخر تحديث: 19/08/2015 الساعة: 12:27 )
المارد الأحمر (أهلي الخليل) يسير بالاتجاه الصحيح
بقلم : محمد أبو عرام
تمكن فريق أهلي الخليل الملقب بالمارد الأحمر من بسط سيطرتهم على الساحة الرياضية في الآونة الأخيرة وعلى كافة الأصعدة الإدارية والتسويقية والرياضية.

الفريق تمكن من نيل لقب بطل أبطال فلسطين في بطولة الكأس بعد فوزهم المستحق على فريق اتحاد الشجاعية بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جرى على ملعب الحسين بن علي وبحضور جماهيري كبير، ليضمن مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي برفقة غزلان الجنوب
اللقاء تحول إلى كرنفال رياضي تفنن كل القائمين على إخراجه بصورة بهية بدءً من الاستقبال مرورا بالشركات الراعية والجماهير الحاضرة والترتيبات اللوجستية والفنية والإدارية وصولا إلى التتويج بالكأس.

أهلي الخليل من الفرق التي كانت تعاني بالماضي رغم أن الفريق كان يقدم وجبات كروية دسمة ولديه مدرسة كروية نموذجية إلا أن الإدارات المتعاقبة على إدارة النادي لم تتمكن من تسويقه بالطريقة النموذجية.
كفاح الشريف بالفعل أثبت انه مدرسة في الإدارة والتسويق والرياضة وتمكن من جعل اسم نادي أهلي الخليل حديث وسائل الإعلام منذ توليه لمنصب الرئاسة فعمل ليل نهار على جعل اسم أهلي الخليل مؤسسة بكل معاني الكلمة وتمكن من استقطاب معظم الشركات ورجال الأعمال وأصبح لديه قاعدة جماهيرية كبيرة إضافة إلى استقطاب معظم نجوم الكرة وكادر تدريبي ايطالي من الطراز العالي.

كل هذا تجلى خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الحسين بن علي وأيضا خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في ايطاليا،.
الإدارات السابقة التي تعاقبت على إدارة النادي وغادرت لم تعادي النادي بل استمرت في العطاء وأصبحت ظل الإدارة الحالية والكل يعمل كخلية واحدة بعيدا عن التنافس الإداري على عكس ما يحصل بإدارات الأندية الأخرى وهذا يثبت العقلية التي تتجسد في مدرسة النادي الأهلي بحكم وجود مستشار رياضي فذ اسمه عبد الناصر الشريف.

سبق وأن توج أكثر من فريق ببطولة الدوري وأيضا ببطولة الكأس وحضرت أندية من البلدان العربية ولعبت على ارض فلسطين لم نرى البهجة والصدى الإعلامي والتسويقي كما حصل في نادي أهلي الخليل وهذا يؤكد على عقلية كفاح الشريف التي جمعت كل المفاهيم الرياضية والإدارية والتسويقية واللوجستية.
حاليا الفريق استعد أفضل استعداد لخوض غمار منافسات دوري جولات للمحترفين خلال الموسم المقبل وعينه على اللقب وأيضا على بطولة الكأس إضافة لاستعداده الجيد لخوض غمار منافسات كأس الاتحاد الأسيوي.

توقعاتي بأن الفريق سيكمل مشوار ترجي واد النيص بنتائجه خلال مشاركته في كأس الاتحاد الأسيوي بالنسخة الماضية، برفقة غزلان الجنوب في النسخة القادمة وسيشرفان الكرة الفلسطينية من خلال نتائجهم الايجابية المتوقعة كونهم سيحملون اسم فلسطين ويثبتون للعالم أجمل على أن الكرة الفلسطينية في تطور مستمر وان المشاركة من اجل المشاركة تم شطبها من قاموس الرياضة الفلسطينية وتم دمغ كلمة المشاركة من اجل المنافسة باللون الأحمر
أمنياتنا بالتوفيق لأهلي الخليل ولغزلان الجنوب في مشاركتهم الأسيوية وتمثيل فلسطين أفضل تمثيل.
وفي النهاية أوجه تساؤلي لإدارة أهلي الخليل هل من جديد خلال المرحلة المقبلة كوننا متأكدين بأن النادي كل يوم لدية شيء جديد بفكرهم وطموحهم؟؟؟

[email protected]