الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" الشباب والرياضة " تبحث التعاون المشترك مع جامعة الإسراء

نشر بتاريخ: 19/08/2015 ( آخر تحديث: 19/08/2015 الساعة: 14:35 )
" الشباب والرياضة " تبحث التعاون المشترك مع جامعة الإسراء
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :استقبلت وزارة الشباب والرياضة م . ايهاب أبو الخير مدير العلاقات العامة بجامعة الإسراء , للتباحث في سبل التعاون المشترك بيت الطرفين , بحضور الأستاذ جابر عياش مدير عام التدريب , و الأستاذ سعيد أبو سلطان مدير عام المديريات , وذلك بمقر الوزارة بمدينة غزة .

وقال م . أبو الخير بأن الزيارة جاءت لتعزز التعاون والشراكة بين جامعة الإسراء و وزارة الشباب والرياضة , والتي كانت ولا زالت الحاضن الأساسي للشباب , متمنياً أن تكون تلك الزيارة بداية لسلسلة من الأنشطة والفعاليات بين الطرفين .

وأعلن أبو الخير بأنه تم الاتفاق مع الوزارة على تقديم " 10 " منح دراسية كاملة لموظفي الوزارة مقدمة من جامعة الإسراء للفصل الدراسي 2015_2016 ، وذلك لعديد التخصصات في درجة البكالوريوس .

وأعرب أبو الخير عن سعادته بالشراكة مع الوزارة مثمناً دور الوزارة في خدمة الشباب بشكل عام والرياضيين على وجه الخصوص , في اشارة واضحة لمكانة الوزارة على الصعيد الرياضي في غزة .
بدروها رحبت الوزارة بالتعاون مع جامعة الإسراء , والتي أعلن عن افتتاحها مؤخراً , متمنيةً التوفيق للجامعة في خدمة الشباب والتعليم في فلسطين .
وثمنت الوزارة سعي الجامعة للشراكة والتواصل مع الوزارة , في خطوةٍ تدلل على اهتمام الجامعة بالشباب الرياضي , ومحاولةً منها للتشبيك مع المؤسسات العاملة في القطاع الرياضي .

وأكدت الوزارة على أنها ستبقى الداعم الرئيسي للشباب , وللمؤسسات المعنية بخدمة الشباب الفلسطيني , معلنةً أنها ستسخر كافة امكانياتها لخدمة الأنشطة والفعاليات الشبابية في القطاع المحاصر .
وفي نهاية اللقاء قدم أبو الخير درعاً تقديرياً لوزارة الشباب والرياضة , تكريماُ لدورها الكبير في خدمة الشباب وقضاياه الأساسية .