الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية لتغطية 14مدارسة في البيرة بالانترنت

نشر بتاريخ: 19/08/2015 ( آخر تحديث: 19/08/2015 الساعة: 17:00 )
البيرة- معا - وقعت بلدية البيرة وشركة كهرباء محافظة القدس اليوم اتفاقية لتزويد 14 مدرسة في مدينة البيرة بخدمات الانترنت من خلال شركة شركة جدكو لتكنولوجيا الألياف الضوئية أحدى الشركات التابعة لكهرباء القدس .

ووقع الاتفاقية يوسف الدجاني رئيس مجلس الادارة شركة كهرباء محافظة القدس و م.فوزي عابد رئيس بلدية البيرة بحضور م. هشام العمري مدير عام شركة كهرباء القدس، وزياد جويلس مدير الشؤون التجارية ومحمد زيدان من شركة الكهرباء، وعدد من أعضاء المجلس البلدي عزام اسماعيل، م.سامي الطويل، جمال شلطف، ومدير البلدية زياد الطويل.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم شركة كهرباء القدس بتمديد شبكات الفايبر من خلال جدكو لتكنولوجيا الألياف الضوئية مستفيدة من البنية التحتية الخاصة بها، لتوصيل الفايبر لحوالي 14 مدرسة ضمن حدود المدينة بموجب البيانات والمخططات التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين.

وقال يوسف الدجاني ان هذه الاتفاقية تأتي في اطار دعم البلدية والبلديات الاخرى في مناطق الامتياز بهدف تطويرها وتزويدها بالتقنيات الحديثة للوصول الى مدن ذكية يتم من خلالها دعم البنى التحتية في المدينة وربط كافة المناطق الحيوية بخدمات الانترنت كخدمة مجتمعية مقدمة من قبل الشركة.

ومن جانبه أكد م.فوزي عابد ان هذه الاتفاقية تعبر عن مرحلة متقدمة ضمن توسعة هذا المشروع بمساندة جميع الشركاء مثمنا في الوقت ذاته هذه المبادرة التي تجسد التعاون الدائم والمشترك بين بلدية البيرة وشركة كهرباء القدس في مختلف المجالات.