الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يلتقي كادر اتحاد الطائرة في مقر الأولمبية

نشر بتاريخ: 19/08/2015 ( آخر تحديث: 19/08/2015 الساعة: 19:52 )
الرجوب يلتقي كادر اتحاد الطائرة في مقر الأولمبية
رام الله- معا -إعلام اللجنة الأولمبية : ثمّن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية جهود اتحاد الطائرة في تطوير اللعبة ونشرها، خلال لقائه بكادر الاتحاد صباح اليوم الأربعاء، أثناء تكريم المشاركين في دورة معلمي كرة الطائرة في مقر اللجنة الأولمبية برام الله.

وأشار اللواء الرجوب إلى ضرورة وجود خطة عمل متكاملة في سبيل تطوير اللعبة بالشكل الأفضل، من خلال الأخذ بعين الاعتبار أهمية صناعة اللاعب والكادر التدريبي والإداري للعبة، إضافة إلى كادر التحكيم والإعلام والعلاج وإدارة وتنظيم الأحداث، مشدداً في ذات السياق على ألا يتمّ الاعتماد على الشهادات الأكاديمية في كيفية اختيار الكوادر فقط، بل لا بد أن يقترن ذلك بالخبرة العملية الميدانية على أرض الواقع.

وأكّد اللواء الرجوب على استعداد الأولمبية تقديم الدعم والمساندة للاتحاد بما في ذلك المنشآت الرياضية الخاصّة باللعبة، على أن يتم بناء تلك الصالات بحيث تخدم مختلف االمحافظات في الضفة وغزة، وفق المعايير والمقاييس المطلوبة، إضافة إلى إمكانية استضافة خبراء تدريب بهدف زيادة عدد مدربي اللعبة وبأعلى المواصفات.

كما دعا اللواء الرجوب إلى ضرورة تنظيم ورشة عمل تكون بداية الانطلاقة في التأسيس الصحيح للعبة، من خلال خطّة يتم ترجمتها على أرض الواقع، متمنّياً التوفيق والنجاح لكادر اتحاد الطائرة في تحقيق الانجازات المطلوبة.
وحضر اللقاء كل من أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة ورينيه زمبيل رئيس اتحاد الطائرة والمدرب الأردني محمد خليل، إضافة إلى أعضاء الاتحاد رافي عصفور ومنير تلاحمة وهديل أبو بكر وأسيل القاضي مشرفة اللعبة في الأولمبية، وعدد من الرياضيين الذين شاركوا في الدورة التدريبية التي حاضر فيها الأردني محمد خليل.

وكان رئيس الاتحاد زمبيل قد شكر المشاركين في الدورة على التزامهم وانضباطهم، مشدداً على ضرورة أن يتم الاستفادة من الشهادات بشكل عملي على أرض الواقع، على أمل أن تتكر مثل هذه الدورات في سبيل بناء قاعدة مميزة من مدربي اللعبة.