الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز " " Glamour للديكور والتدريب يكرم الطفل الشيخ وعددا من الرياضيين

نشر بتاريخ: 20/08/2015 ( آخر تحديث: 20/08/2015 الساعة: 16:46 )
مركز " " Glamour للديكور والتدريب يكرم الطفل الشيخ وعددا من الرياضيين
غزة- معا - محمد حجاج :اقام مركز " "Glamour للديكور والتدريب حفلا تكريميا لعدد من الشخصيات الوطنية والرياضية، وشهداء الحركة الرياضية على شرف الطفل الرياضي الدولي الموهوب " محمد الشيخ " بطل الليونة البدنية، والمشارك في برنامج" "Arabs Got Talent في مطعم البادية مساء الأربعاء بمدينة غزة ، وبحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية على رأسهم د. عبد الله الإفرنجي محافظ غزة، والاستاذ إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، ومعمر بسيسو احد ابرز رواد الحركة الرياضية، ولفيف من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

ورحب عريف الحفل أسامة عمر بالحاضرين، تلاه آيات من الذكر الحكيم وعزف للسلام الوطني الفلسطيني وكلمات الشخصيات الاعتبارية، كما تخلل الحفل تسجيل مصور لمهارات الشيخ، وفقرة حية لمهارات الطفل واختتم الحفل بتوزيع دروع تكريمية للأبطال والشخصيات الرياضية والاعتبارية الفلسطينية.

وطالب عبد الإفرنجي بالاقتداء بالطفل الموهبة محمد الشيخ ،حيث ذهب ممثل للكل الفلسطيني فكما نذهب لنمثل فلسطين بالمحافل الرياضية الخارجية بفريق واحد فلابد أيضا أن نتوحد سياسيا خلف القيادة. ونقل الإفرنجي تحيات الرئيس محمود عباس وكل من يرعى الرياضة الفلسطينية في كل مكان.

من جانبه عبر عبد السلام هنية سعادة غامرة بالاحتفال بالطفل الشيخ الذي اثبت قوة وإرادة الشعب الفلسطيني أمام الاحتلال الذي تحدي الظروف الصعبة من والحرب والحصار. وتمنى هنية استمرار مثل هذا الحفل كل عام لتذكير الأجيال الجديدة بإنجازات الماضي والأجيال السابقة حتى نسقط مقولة الاحتلال بأن الكبار يمتون والصغار ينسون.

اما إبراهيم أبو سليم فوجه الشكر لمركز Glamour على حفله الرائع الذي يؤكد دعمه موهبة الطفل الشيخ ،بالإضافة لدعمها المواهب الفلسطينية بما يساهم بالتطور العام للمجتمع الفلسطيني في كافة جوانبه. وأشاد أبو سليم بحصول الشيخ على كأس بطولة النرويج عن المجموعة التي كان يشارك بها هو ومجموعة من الأشبال قبل أسبوعين من الأن ليكون البداية الفعلية لكسر الحصار.

وتوجهت مديرة المركز المهندسة لينا نصر اليازجي واسلام غزال بالشكر للحاضرين في الاحتفال، لتلبيتهم دعوة مركز Glamour ووعدتا بالمزيد من الدعم والمشاركة لأبطال الرياضية الفلسطينية.

اما والدة الطفل " محمد الشيخ " فعبرت عن شكرها لكل من قام بدعم موهبة طفلها وساهم بتطويرها وعمل على إخراجها للنور ومشاركتها في المحافل الخارجية.

وفي الفقرة الخاصة بالتكريم فقد تم تكريم أبو سليم ومعمر بسيسو وهنية وعلى أبو حسنين وحمادة على حمادة وفارس عمر أبو شريف ناجي عجور وإسماعيل المصري وعيسى ظاهر وحسن أحمد أبو زيد وعماد التتري، ورامي القرص الكابتن نبيل حمدية من نادي الجزيرة ومن ذوي الاعاقة، الذي حصل على عدة مداليات ذهبية في المحافل الخارجية ود. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، كما تم تكريم شهداء الحركة الرياضية وهم: الشهيد عاهد زقوت والاعلاميين شاهر خماش وعادل شحادة وعبد الله نصر فحجان.