السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذياب: لا موعد محدد لنهائي بطل فلسطين

نشر بتاريخ: 22/08/2015 ( آخر تحديث: 22/08/2015 الساعة: 18:07 )
ذياب: لا موعد محدد لنهائي بطل فلسطين
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد – شكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب شركة جوال على دعمها الدائم لاتحاد كرة السلة وخاصة فيما يتعلق باستعدادها لرعاية مباراة تحديد بطل فلسطين بين بطلي غزة والضفة في حال إقامتها.

وقال ذياب ان موافقة جوال على فكرة رعاية المباراة يؤكد على مدى وطنية وانتماء الشركة لفلسطين ويؤكد للقاصي والداني انها الشركة الأولى في هذا الوطن.

وأوضح ذياب انه التقى والمدير التنفيذي للاتحاد عزيز طينة بطاقم جوال وناقشوا فكرة إقامة هذه المباراة التي يتمنى الاتحاد ان ترى النور بالرغم من الصعوبات التي تواجه إخراج هذه المباراة فيكفي الإشارة الى ان الجانب الإسرائيلي لم يمنح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة تصريحا لزيارة غزة علما بانه تقدم اربع مرات لنيل التصريح لكنه قوبل بالرفض، وبالرغم من ذلك تمنى ذياب ان تستطيع اللجنة الاولمبية الفلسطينية بقيادة قائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب واتحاد السلة من إخراج المباراة الى حيز الوجود.

ونوه انه لم يحدد موعد لهذا اللقاء في بعض وسائل الاعلام، متمنيا من الجميع استقاء أخبار اتحاد كرة السلة عن طريق الناطق الإعلامي أو الأمانة العامة فقط.