السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى قدامى اهلي الخليل يعود "الناجي"

نشر بتاريخ: 22/08/2015 ( آخر تحديث: 22/08/2015 الساعة: 16:07 )
ملتقى قدامى اهلي الخليل يعود "الناجي"
الخليل - معا - ثائر الصغير- ضمن سلسلة الزيارات الاجتماعية التي يقوم بها ملتقى قدامى اهلي الخليل قام الملتقى بزيارة الحكم المتقاعد الدكتور كمال الناجي احد مؤسسي ولاعبي النادي الاهلي في منزله وتهنأته بالسلامة بعد الوعكة الصحية التي ألمت به في الفترة السابقة حيث كان في استقبالهم مع اشقائه حكام الزمن الجميل احمد ومحمود الناجي.

واستذكر الحاج سعيد الجعبري رئيس ملتقى قدامى اهلي الخليل مع الحاضرين زمنا جميلا حمل فيه الناجي صافرته بشفافية حيث كان من اول الحكام الدوليين على مستوى فلسطين, ويذكر ان الناجي بقي على تواصل مع الكرة الفلسطينية والخليلية بالرغم من اقامته في دول الخليج ولم يتوانى عن تقديم النصح والمشورة للكرة الفلسطينية وحكامها الصاعدين.

وتم تقديم درع الملتقى للناجي عرفانا وتقديرا لجهوده الكبيرة في تطوير الكرة الفلسطينية وكرة المحافظة في زمنها الجميل. ووعد الناجي بدوره القيام بتنظيم بعثة لقدامى الخليل لزيارة الامارات العربية المتحدة في الفترة القادمة لإجراء المباريات الودية مع فرق اندية القدامى هناك.

وكان من الحضور الحكم الدولي السابق رافع ابو مرخية, الحاج رشاد الجعبري, الحاج كامل الغزاوي, ومدرب فريق القدامى هشام ابو اشخيدم وكابتن الفريق سفيان ابو خلف.