الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

انطلاق خماسيات "أجيال العودة" لكرة القدم في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 23/08/2015 ( آخر تحديث: 23/08/2015 الساعة: 16:13 )
انطلاق خماسيات "أجيال العودة" لكرة القدم في مخيم بلاطة
نابلس - معا - عصري فياض: انطلقت يوم أمس بطولة "أجيال العودة" لخماسيات كرة القدم في مخيم بلاطة برعاية مركز بديل وبالتعاون مع مركز يافا الثقافي ومركز شباب بلاطه، على ملعب مركز شباب بلاطة بمشاركة 17 فريقا يمثلون الأحياء والحارات بمخيم بلاطة، وحضر الحفل العميد جهاد المسيمي نائب مدير جهاز الشرطة الفلسطينية، والنائب حسام خضر، وتيسير نصر الله رئيس مركز يافا الثقافي، والعميد محمود جبارة رئيس نادي نابلس للفروسية، وعبد الصمد أبو سريس مدير مخيم بلاطة، وعماد الطيراوي عضو لجنة خدمات مخيم بلاطة،والعقيد عزام جبارة مدير شرطة محافظة أريحا، ونمر شرايعة رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة، وعدد من ممثلي المؤسسات الوطنية وفصائل العمل الوطني في المخيم.

ووقف الحضور في الحفل الافتتاحي الذي أقيم خصيصاً للبطولة في ملعب مركز شباب بلاطة على أنغام السلام الوطني الفلسطيني، ثم قرؤوا الفاتحة على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني، وقامت فرق الكشافة والمرشدات التابعة للمركزين بالمشاركة في حفل الافتتاح. ثم ألقى تيسير نصر الله رئيس مركز يافا الثقافي كلمة شكر بها مركز بديل على رعايته للبطولة، وأثنى على دور المتطوعين وعلى جهدهم المتواصل لإنجاح البطولة من مركزي يافا وشباب بلاطة، ورابطة مشجعي مركز شباب بلاطة، وأكد على أهمية التنسيق والتعاون بين مؤسسات مخيم بلاطة وإنجاز أنشطة مشتركة.

وقال أنّ هذه البطولة يشارك فيها 17 فريقاً يمثلون معظم حارات مخيم بلاطة من فئة الشباب، وتم توزيعهم على أربع مجموعات، وستستمر لمدة أسبوعين. بدوره قال ماهر حرب أمين سر الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة أن فكرة هذه البطولة تكمن في توفير أجواء كروية تدل على المكانة الرياضية التي يحظى بها المخيم على مستوى الضفة الغربية وتوجيه الشباب لما هو مفيد، وأشاد حرب بالتعاون بين مركز شباب بلاطة ومؤسسات المخيم، ودعا الجميع إلى الالتفاف حول مركزشباب بلاطة لمواجهة التحديات الكبيرة أمامه.

وقد افتتح اليوم الأول من البطولة بمباراة جمعت بين فريقي الشهيد ياسر البدوي والشهيد إبراهيم العاصي والتي انتهت بفوز فريق الشهيد إبراهيم العاصي بهدفين لهدف، حيث سادها جو من الحماسة والتشجيع من قبل الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة.