الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التأمين الوطنية” NIC” تشارك في حفل ملتقى خريجي جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 23/08/2015 ( آخر تحديث: 23/08/2015 الساعة: 17:10 )

رام الله -معا- ساهمت شركة التأمين الوطنية NIC في رعاية حفل ملتقى خريجي بيرزيت والذي نظمه مكتب الخريجين وخدمات المهنة في الجامعةبرعاية فضية ومشاركة فاعلة للشركة وذلك مساء السبتفي مبنى الإدارة الجديد بجامعة بيرزيت.


من جانبه أكد مدير عام شركة التأمين الوطنية  NICأحمد مشعشع على ضرورة المساهمة بهذا اللقاءلتعزيز روح التواصل مع جامعة بيرزيت كصرح أكاديمي مهم ورائد في الوطنوإيماناً من الشركة بأهمية دورهم في المجتمع المحلي والإقليمي والدولي.


وأضاف مشعشع "أن المشاركة في اللقاء له عدة جوانب مهمة لخلق تواصل مع الجمهور بشكل مباشرلتقديم خدمات تأمينية متطورة وتعزيز الوعي التأميني بين الجمهور وهذا جزء من نشاطاتنا المستمرة خلال عام 2015 في جميع محافظات الوطن".


وأعرب رئيس جامعة بيرزيت د. عبد اللطيف أبو حجلة عن سعادته لمساهمة الشركات لإنجاح هذا اللقاء بالرعايات التي قدمتهاوخص بالشكرشركة التأمين الوطنية التي تقدمت برعاية فضية لهذا الحدث،وأضاف أن رعاية التأمين الوطنية NIC للقاء خريجي الجامعة هي إستكمالاً لرعاياتها المستمرة لجامعة بيرزيت وأنشطتها والتي خلقت علاقة وطيدة خلال سنوات بين الطرفين.


وتابع أبو حجلة " أن التأمين الوطنية NIC من الشركات الكبيرة والرائدة التي تساعد أيضاً في توفير فرص عمل لأكبر عدد ممكن لخريجي الجامعة، وهذا يعزز ثقتنا بهم كشركة متميزة بشكل مستمر".


وتخلل اللقاء فقرات فنية منوعة، تضمنت سوقًا شعبية للمنتوجات والمأكولات الفلسطينية، وعرضًا كوميديًّا،وفقرة غنائية، ومشاركات لقصص نجاح لخريجي الجامعة.


يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسستعام 1992، على يد مجموعة من رجال الأعمال وأهل الخبرة في مجال التأمين، و تعتبر الشركة من أكبر شركات التأمين في فلسطين، حيث حافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 21 عاماً لتصبح الشركة صرحاً إقتصادياً قوياً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو تتمثل بالعمل على رفع كفاءة إجراءات العمل و ضبط جودة الخدمة و تعزيز الإستثمار في رأس المال البشري، و تقوية نظم إدارة المعلومات والترويج الذكي المبتكر بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة،حيث تقدم الشركة خدماتها للجمهور بشكل مباشر من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين.