الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدريملي : ذهبيتان في بطولة الشوتوكان الدولية بجنوب افريقيا

نشر بتاريخ: 23/08/2015 ( آخر تحديث: 23/08/2015 الساعة: 20:33 )
الدريملي : ذهبيتان في بطولة الشوتوكان الدولية بجنوب افريقيا
جنوب افريقيا - معا : أضاف اللاعب الفلسطيني حسونة الدريملي، ميداليتين ذهبيتين جديدتين، إلى رصيده الرياضي، في بطولة الشوتوكان الدولية العشرين، التي استضافتها مدينة ريستينبورغ في جمهورية جنوب إفريقيا، يوم السبت.

وأحرز الدريملي المركز الأول في لعبة الكوموتيه، التي كان قد حقق فيها نفس المركز في بطولات سابقة، متقدما بذلك على عدد من المنافسين من جنوب إفريقيا وخارجها، بشكل متوالٍ.

كما حاز على ذهبية ثانية في نفس البطولة، بعد خاض المنافسة على المركز الأول أيضا، في لعبة الكاتا، حاصدا بذلك على ميداليتين ذهبيتين في نهائي تصفيات البطولة.
ورحبت الجهات المنظمة لبطولة الشوتوكان الدولية العشرين JSKA، برفع العلم الفلسطيني، للمرة الأولى بشكل رسمي في هذه البطولة، تقديرا للنجاحات المتتالية التي حققها الدريملي في هذا المضمار.
من ناحيته؛ أهدى الدريملي فوزه المستحق، إلى شهداء وأسرى الحركة الوطنية الفلسطينية، وإلى عموم أبناء شعبنا الفلسطيني، من خلال السيد الرئيس محمود عباس.
وقال الدريملي، "إن النجاح الذي أحرزه ما كان ليتم، لولا تعليمات وزير الخارجية الدكتور رياض المالكي، للسفارات والبعثات الدبلوماسية، بإنجاح كافة المشاركات الرياضية الفلسطينية، في كل مكان، وكذاك الرعاية الكريمة التي تلقاها في أكثر من مشاركة رياضية له، من مدير عام الصندوق القومي الفلسطيني الدكتور رمزي خوري".
وأعلنت الجهات المنظمة عن اختتام فعاليات البطولة يوم السبت، بعد أن استغرقت يومين كاملين، وشارك فيها عشرات اللاعبين المحترفين في أكثر من لعبة على مستوى جمهورية جنوب إفريقيا.