الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 10 شبان من نابلس والفارعة والعروب

نشر بتاريخ: 25/08/2015 ( آخر تحديث: 25/08/2015 الساعة: 11:36 )
الاحتلال يعتقل 10 شبان من نابلس والفارعة والعروب

نابلس- معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، 10 شبان من مدينة نابلس ومخيم الفارعة ومخيم العروب وسط مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي اندلعت في الفارعة .

وقالت مصادر امنية فلسطينية لـ معا ان قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الفارعة عند الساعة الثانية فجرا، ما ادى الى اندلاع مواجهات مع عشرات الشبان دون ان يبلغ عن وقوع اصابات، اعتقلت خلالها شبابين من المخيم هما معاذ عيسي غزاوي 22 عاما حيث جرى اعتقاله للمرة الثالثه على التوالي والشاب جهاد انور عودة 19 عاما .



وفي مدينة نابلس قالت مصادر امنية ان قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من المحسوبين على حركة حماس خلال اقتحامها لعدة احياء في المدينة منها منطقة رفيديا وزواتا والبلدة القديمه والمعتقلين هم عمير جهاد سلامة 20 عاما وعبد الرحمن محمد عكوبة 24 عاما ومعتصم سقف الحيط 22 عاما قبل انسحابها من المدينة.

خمسة معتقلين في مخيم العروب

كما اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة مواطنين من مخيم العروب شمال الخليل بضمنهم فيتة، خلال عملية دهم وتفتيش واعتقال نفذتها فجر اليوم الثلاثاء.

وأفادت مصادر محلية، بان قوة من جيش الاحتلال داهمت المخيم وشرعت في عمليات دهم وتفتيش لمنازل المخيم، اعتقلت خلالها: صهيب أيمن الطيطي، عبد الكريم جبر الطيطي (18 عاما) مالك علي حجاجرة (19 عاما) ايهاب محمد ابو ريا (15 عاما) ورأفت حسن الراعي (35 عاما).

وأضافت المصادر، بأن قوات الاحتلال قد دمرت أجزاء من محتويات وأثاث المنازل التي داهمتها.