الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل التعاون بين المجلس الأعلى للإبداع والتميز والوكالة الكورية

نشر بتاريخ: 25/08/2015 ( آخر تحديث: 25/08/2015 الساعة: 19:25 )
رام الله- معا -  بحث اليوم المجلس الأعلى للإبداع والتميز والوكالة الكورية للتعاون الدولي سبل تعزيز التعاون المستقبلي بين الجانبين التعاون لدعم الإبداع والتميز والريادة في فلسطين.

تم ذلك خلال اجتماع بين الجانبين حضره الدكتور عدنان جودة المدير التنفيذي للمجلس الاعلى للإبداع والتميز، وإبراهيم عبد الرحيم مسئول التمويل والاستثمار في المجلس، ويوونغ ووي كيم والطاقم الكوري المرافق.

ووضع جودة الوفد الضيف بالأهداف التي يتطلع المجلس الاعلى للإبداع الى تحقيقها لرفد المبدعين والرياديين بالدعم الضروري وتجذير ثقافة الإبداع في شتى المجالات وإيجاد بيئة مناسبة لتعزيز الإبداع وإتاحة المجال أمام المبدعين والرياديين لتحقيق تطلعاتهم من خلال إيصال أفكارهم ومشاريعهم الى حيز التطبيق والنجاح.

وقد ابدى الوفد الكوري استعداده لدعم الشباب المبدع والرياديين من خلال برنامج دعم الأعمال الناشئة وتحسين البيئة الاستثمارية في فلسطين وإنشاء بيئة حاضنة للشركات الفلسطينية وتسهيل الحصول على التمويل للأعمال المبتدئة وتعزيز التعاون بين الجامعات والقطاعات الاقتصادية المختلفة، واتفق الجانبان على متابعة التعاون والتشاور بينهما لتحديد آليات التعاون المستقبلي.